عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

انضمام صحفيي "البديل" للصحفيين الإلكترونيين


وافق خالد البلشي، رئيس تحرير موقع صحيفة "البديل" على الانضمام إلى مجلس أمناء نقابة الصحفيين الإلكترونيين وأكد انضمام جميع الصحفيين بموقع "البديل" إلى النقابة.

اجتمع البلشي مع صلاح عبد الصبور، رئيس المجلس التأسيسي للنقابة، وشريف عبد المنعم، أمين عام المجلس، اليوم الثلاثاء في مقر البديل؛ ودار حوار مثمر حول كيفية تفعيل النقابة وتم الاتفاق على عدة نقاط سيتم العمل عليها مستقبلا، من أهمها شروط العضوية وكيفية اختيار الأعضاء بحيث تكون متاحة للصحفيين الالكترونيين المحترفين، والتأكيد على الصرامة والحرص في اختبارات لجنة شئون العضوية.

جدير بالذكر أن مجلس الأمناء ضم في الفترة الماضية، الأستاذ هشام جعفر، رئيس مؤسسة مدى للتنمية الإعلامية، والأستاذ عادل القاضي،

رئيس تحرير بوابة الوفد الإلكترونية، ود. عبد الصبورفاضل،رئيس قسم الصحافة والإعلام بجامعة الأزهر.

ومن المنتظر أن ينضم إلى مجلس الأمناء الكاتبان الأستاذ أيمن الصياد، رئيس تحرير مجلة وجهات نظر، والأستاذ هاني شكر الله، رئيس تحرير بوابة "الأهرام" الإلكترونية، عقب اللقاء معهما.

كما سيعقد إجتماعا هاما الخميس مع سعيد شعيب، مدير مركز صحفيون متحدون، للتباحث معه حول لائحة النظام الأساسي للنقابة التي تم إعدادها قانونيا بالتوافق بين أعضاء المجلس التأسيسي للنقابة.