رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"مايوه" شقيقة ملك المغرب يثير ضجة

صحف

الاثنين, 28 مارس 2011 13:12
بوابة الوفد- متابعة


نشرت عدة صحف أسبانية وبرازيلية صورا فاضحة لشقيقة الملك المغربي محمد السادس، الأميرة سلمى، المعروفة لدى المغاربة بلقب ''لالة سلمى''، حيث أظهرت الصور شقيقة ''أمير المؤمنين'' وهو لقب محمد السادس في المغرب، شبه عارية خلال تواجدها في شواطئ البرازيل.
وشكّلت صور الأميرة المغربية صدمة ليس فقط في المغرب، بل أيضا في كافة أنحاء العالم، حيث ظهرت فيها ''لالة سلمى'' شبه عارية، لا ترتدي سوى ''بيكيني'' السباحة، في

سلوك غير مسبوق داخل العائلة الملكية في المغرب.
كما أحدثت الصور المسربة التي التقطها عن بعد مصورون محترفون مختصون في صحافة الفضائح، زلزالا في أوساط القصر الملكي المغربي، كونها تزامنت مع سلسلة انتفاضات شعبية، احتجاجا على الوضع الإجتماعي المتردي وللمطالبة بالحريات السياسية ومكافحة الفساد.
وركّزت الصحافة البرازيلية والإسبانية على صور ''لالة سلمي'' خلال تواجدها على شاطئ البحر
في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية، معلقة أن تلك الصور الصادمة والفاضحة جرى التقاطها خلال تواجد شقيقة محمد السادس في المدينة لحضور مهرجان ''ريو دي جانيرو'' الشهير.
وقالت صحف إسبانية إن هذه هي المرة الأولى التي تظهر فيها أميرة مغربية من شقيقات محمد السادس بلباس فاضح.
ومعروف عن الأميرة المغربية البالغة من العمر 41 عاما، كونها مهووسة بالسفر إلى الخارج، وتقضي معظم أيامها في قصر ملكي فاخر في باريس، برفقة ابنتيها بعد طلاقها من زوجها الذي شغل في السابق منصب مدير ديوان وزير الداخلية المغربي الراحل إدريس البصري

أهم الاخبار