رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سيف الإسلام يعاير ساركوزى بتمويل حملته للرئاسة

نشرت صحيفة لو نوفيل اوبزيرفاتورالفرنسية تصريحا لسيف الإسلام القذافى نقلا عن قناة يورونيوز الإخبارية أكد خلاله تمويله الحملة الانتخابية الرئاسية للرئيس الفرنسى نيكولا ساركوزى ، وأن لديه الأدلة على ذلك . وأشار فى حواره مع القناة الإخبارية إلى أن ساركوزى قبل الأموال الليبية لتمويل حملته الانتخابية للرئاسة وهو ما نفاه الإليزيه على موقع جريدة لو موند المحافظة .

كان القائد الليبى معمر القذافى قد وعد منذ عدة أيام بالكشف عن فضائح تخص الرئيس الفرنسى الذى يدفع المجتمع الدولى لفرض حصار جوى على ليبيا .

وطالب سيف الإسلام القذافى من الرئيس الفرنسى نيكولا ساركوزى برد المبالغ المالية التى حصل عليها من ليبيا أثناء حملته الانتخابية .

ووصف سيف الإسلام ، ساركوزى بالمهرج وطالبه بأموال الشعب الليبى التى قبلها من أجل عيون قصر الإليزيه.

وأضاف سيف الإسلام القذافى "لدينا جميع التفاصيل المتعلقة بتلك الأموال والحسابات البنكية التى اودعت

بها والمستندات الدالة على إيداع ليبيا لها لصالح الرئيس الفرنسى والمستندات الخاصة بعمليات التحويل" .

ووعد سيف الإسلام بالكشف عن جميع المستندات وبقية التفاصيل التى تدين نيكولا ساركوزى خلال الفترة القادمة ، لكنه رفض الإعلان عن موعد الكشف أو عن التفاصيل المتعلقة بذلك الأمر .

كما سخر سيف الإسلام من العمليات العسكرية المرتقبة من قبل الأمم المتحدة لفرض حظر جوى على ليبيا, مؤكدا أن العمليات العسكرية انتهت او ستنتهى خلال 48 ساعة, وأكد أن قوات القذافى دخلت بنغازى بما ينهى الأمر برمته ولا يصبح هناك أى داع للقوات العسكرية، بحسب قوله.