رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سعد يفوزبإنتخابات المصور والنمنم ينفى

انتخب الصحفيون في مؤسسة دار الهلال الزميل عادل سعد رئيسا لتحرير مجلة المصور.

وشارك في التصويت 39 صحفيا من أصل 46 أعضاء نقابة الصحفيين العاملين بمجلة المصور.

وفاز عادل بإجمالي 15 صوتا وتلاه نجوان عبداللطيف ثانية بـ 13 صوتا، ثم حلمي النمنم بـ 7 أصوات وحصل كلاً من عزت بدوي وسعيد توفيق وغالي محمد ووائل الجبالي على صوت واحد لكل منهما.

وقد نفى مديرو تحرير مجلة المصور حلمى النمنم, وغالى محمد, وعزت بدوى لبوابة الوفد, ما نشر اليوم عن خوضهم إنتخابات رئاسة تحرير المجلة اليوم.

وأكد حلمى النمنم أنه لا شارك ولا حضر ولا وافق أصلا على إقامة الإنتخابات دون وجود قواعد تصويت وتررشيح معلنة وواضحة, وأن هناك كثير من الزملاء لم يعلنوا بموعد الإنتخابات من أساسه.

وأوضح النمنم أنه طالب بضرورة توافر شروط فيمن سيترشح لرئاسة تحرير المجلة, وهى ألا يكون عضوا بالحزب الوطنى, وألا يكون قد جلب إعلانات أو خلط بين التحرير والإعلان, وألا يكون متورطا فى أية قضية من قضايا الفساد, وعندما لم يلتزم بهذه القواعد انسحب على الفور من اللعبة بأكملها.

وأشار غالى محمد إلى أن الزج بإسمه كمترشح للإنتخابات وزعم حصوله على صوت واحد هو نوع من التشهير بشخصه, فى إطار الصراع الذى يخوضه البعض للقفز على رئاسة تحرير المصور بعيدا عن الطرق الشعبية.

فى حين أكد عزت بدوى على عدم ترشحه نظرا لإنعدام قانونية الإجراءات, وعدم وجود لجنة مسئولة من السلطات المختصة تشرف على الإنتخابات, وأن إعلان نتيجة الإنتخابات بهذا الشكل كان لإيهام الجهات المسئولة بشعبية سعد داخل المؤسسة التى لم يدخلها منذ أكثر من عام .

وأضاف بدوى أنه يحتفظ بحقه فى إتخاذ كافة الإجراءات القانونية فى وجه محاولات تصويره فى موقف الضعيف.

وتم عمل محضر بهذا الاجتماع الذي عقد اليوم واخطار كلا من المجلس الأعلى للصحافة به والمجلس الأعلى للقوات المسلحة لإتخاذ اللازم.