رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

طلبة:شبح "مبارك" يطارد حكومة "شفيق"

صحف

السبت, 26 فبراير 2011 11:04
كتب: عصام عابدين

أكد الدكتور مصطفى طلبة – خبير البيئة العالمى – أن شبح الرئيس السابق حسنى مبارك يطارد حكومة الفريق أحمد شفيق، فشباب الثورة يطالبون بتغيير حكومته لأن من عيّنها هو مبارك

كما أن شفيق من رجال الرئيس السابق وصديق قديم له موضحا أن الكلام الذى يخرج فى الصحف بأن شفيق يقوم بإبلاغ الرئيس السابق بما تقوم به الحكومة الجديدة يسئ لرئيس الوزراء ويظهره بالشخص غير الأمين على أمور الدولة .
وأضاف طلبة - فى حوار مع صحيفة الدستور المصرية اليوم - أن عدم تغيير أحمد أبو الغيط وزير الخارجية يدل على أن سياسة مصر الخارجية لم تتغير وخاصة تجاه إسرائيل .
وشدد على أنه يجب على الإخوان المسلمين أن يؤكدوا جديا أنهم لن يرشحوا أحدا منهم لانتخابات رئاسة الجمهورية وأن يوضحوا إذا ما رشحوا أنفسهم لانتخابات مجلس الشعب هل سيسعون
للحصول على الأغلبية كما فعل الحزب الوطنى فى السابق وأفسد الحياة السياسية .
وأوضح أن الرئيس السابق مبارك لديه آمال فى أن تعود الأمور لما كانت عليه قبل 25 يناير وتهدأ ثم يتم إخراج مسيرة حاشدة من مصطفى محمود ويتحايلوا عليه للعودة تحت عنوان "آسفين ياريس ".
وتساءل طلبة:أين بقية رجال الأعمال المتهمين فى قضايا الفساد ولماذا لم يتم التحقيق معهم ، مشددا على ضرورة الحوار فى هذه المرحلة الحرجة نظرا لغياب مجلس الشعب ، وأن يسعى الشباب لتكوين أحزاب حقيقية تعبر عنهم فى الفترة القادمة .

أهم الاخبار