رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

نائب سلفى: عانقت علاء مبارك بزنزانته

النائب عصام محمود
النائب عصام محمود

أوضح النائب السلفى "عصام محمود" أحد أعضاء الوفد البرلمانى الذى ذهب لسجن طرة للتأكد من تنفيذ قرار التفريق بين سجناء طرة أنه عندما ذهب للسجن رفض عدد من السجناء من رموز النظام السابق مقابلة الوفد، مضيفا أنه بعد مرور أعضاء الوفد على أكثر من زنزانة لاحظوا أن المساجين لا يردون عليهم من داخل الزنزانة.

وأضاف النائب السلفى فى حواره لجريدة "الأخبار" فى عددها الصادر اليوم الأحد أن أعضاء الوفد عندما وصلوا إلى زنزانة "علاء مبارك" رفض مقابلتهم ولم يرد فتحركت اللجنة ولكن النائب عاد مرة أخرى وطلب من مأمور السجن أن ينادى على "علاء" ليتأكد من وجوده داخل الزنزانة، وكانت المفاجأة هى موافقة "علاء" على مقابلة النائب السلفى.
وقال النائب: "عندما رأنى علاء قام بمصافحتى وأراد ان

يعانقى فاقتربت منه وعانقته اقتداء برسول الله لأنى تذكرت فى هذه اللحظة معنى قوله "إن امرأة زانية دخلت الجنة بسبب أنها سقت كلبا عطشانا وهذا حيوان فما بالنا بإنسان مسلم، وأيضا معنى قوله "إن امرأة دخلت النار فى هرة حبستها فلم تطعمها ولم تتركها تأكل من خشاش الأرض".
على صعيد آخر كشف النائب أنه أثناء المرور على السجناء قابل أحمد عز الذى طلب الانفراد به بعيدًا عن أعضاء الوفد طالبا منه أن يبلغ رسالة للبرلمان "بألا يطيحوا بهم".