رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

غزة تصدر أول صحيفة اقتصادية

بوابة الوفد الإلكترونية

صدر في غزة العدد الأول من صحيفة الاقتصادية تحت شعار (الاقتصادية رؤية إعلامية .. تنمية اقتصادية)، والتي تهتم بشئون المال والأعمال والاقتصاد ورجال الأعمال.

وتسعي الصحيفة والتي تصدر عن شركة بروإيفينت للإنتاج الإعلامي إلي إضافة نقلة نوعية لمسيرة الصحافة المتخصصة في فلسطين وأن تكون عاملاً فعالاً في مسيرة التنمية والإصلاح الاقتصادي لخدمة الوطن والمواطن" معتبرة انطلاقتها تحقيقاً لمبدأ الحريات الإعلامية. كما جاء في افتتاحية الصحيفة.

وقالت:" إنها لا تحمل إلا توجها واحدا ألا وهو المجتمع الفلسطيني وتطوير مقدراته والارتقاء باقتصاده ومؤسساته الاقتصادية وتنميتها بما يحقق لنا جميعا الرقي والتحضر".

واشارت إلي أنها تعمل من خلال طاقم من الصحفيين والخبراء الاكفاء الذين يعملون فيها، مكونات المجتمع الفلسطيني الاقتصادية، من شركات ومؤسسات مصرفية ورجال أعمال وخبراء الاقتصاد وهيئات ومؤسسات اقتصادية سواء أكانت حكومية أو أهلية.

وأعربت عن أملها في المساهمة في صياغة منظومة العلاقات والتعاملات الاقتصادية والمالية ما بين المؤسسات والشركات الاقتصادية على اختلافها من جانب والمجتمع بكل مكوناته ومؤسساته وهيئاته وأفراده من جانب آخر.