عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

نقابة الصحفيين تستعد لحضور جلسة الطعن غدا

تنظر المحكمة الإدارية العليا غداً الإثنين برئاسة المستشار مجدى العجاتى رئيس مجلس الدولة الطعن المقدم من نقابة الصحفيين لوقف تنفيذ حكم تأجيل الانتخابات التى كانت مقررة يوم الجمعة الماضى.

يحضر الجلسة كل من صلاح عبد المقصود القائم بأعمال نقيب الصحفيين وأعضاء مجلس النقابة وعدد  كبير من المرشحين وأعضاء من الجمعية العمومية.
وصرح جمال عبد الرحيم عضو مجلس النقابة، أنه أعد حافظة مستندات كاملة لتقديمها إلى المحكمة تضمن صورة من الاستقالة التى تقدم بها مكرم محمد أحمد فى 20فبراير الماضى، وكذا صورة من محضر اجتماع  مجلس النقابة المنعقد بتاريخ 22 فبراير والذى وافق فيه على قبول استقالة النقيب وتفويض  صلاح عبد المقصود بالقيام

بمهام منصبه.
وأضاف أنه سيتقدم بصورة من اجتماع مجس النقابة  بتاريخ 20يوليو الماضى والذى قرر فيه فتح باب الترشيح  لعضوية المجلس والنقيب، مشيراً إلى أنه فى حالة صدور حكم لصالح النقابة ووقف تنفيذ الحكم السابق سيعقد المجلس اجتماعاً عاجلاً لتحديد ميعاد جديد لإجراء الانتخابات.
وأوضح أنه فى حالة صدور حكم خلاف ذلك سيعقد المجلس اجتماعا طارئاً لإرسال طلب إلى قسمى الفتوى والتشريع بمجلس الدولة لتحديد مصير النقابة فى الفترة المقبلة.