رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مجلة أمريكية: البرادعي مرشح الإخوان للرئاسة

صحف أجنبية

الاثنين, 29 أغسطس 2011 10:56
كتب – محمد ثروت:

قالت مجلة "American Thinker" الأمريكية إن الدكتور محمد البرادعي المدير العام السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية يعتبر مرشحا رئاسيا محتملا لجماعة الإخوان المسلمين، ونوهت إلى التقارب بين الطرفين في التعامل مع إسرائيل وحركة حماس.
وأضافت بقولها إن البرادعي أكد أنه سيخوض حربا ضد إسرائيل إذا ما هاجمت الدولة العبرية قطاع غزة، وهذا يعني أن أي هجمات إسرائيلية انتقامية ضد غزة يمكن أن تتسبب في حرب مع مصر.
وأكدت المجلة الأمريكية المحافظة، التي تصدر يوميا على الانترنت، أن جماعة الإخوان المسلمين تشهد صعودا كبيرا في الساحة السياسية المصرية في أعقاب سقوط حكم الرئيس السابق حسني مبارك، وأشارت إلى الإنذار الذي وجهته الجماعة إلى السفير الإسرائيلي في القاهرة وكان عنوانه "ارحل أو مت"، وشددت على أن الجماعة نجحت في استغلال الفراغ السياسي الذي تركه مبارك.
ومضت تقول "يظهر الإخوان للعالم إن الثورة أقوى من المعتدين الصهاينة، وأن الشعب المصري كله حماس، في إشارة إلى حركة المقاومة الإسلامية حماس التي تسيطر على غزة".
وتابعت بقولها "الأسوأ من ذلك أن جماعة الإخوان المسلمين تطالب بإبادة اليهود في إسرائيل، هذه ليست الدبلوماسية المجنونة لإيران. هذه هي جماعة الإخوان المسلمين التي يشعر الرئيس الأمريكي باراك أوباما والعديد من الغربيين أنها يجب أن تلعب دورا مهما في مصر في مرحلة ما بعد مبارك".

رابط التقرير:

http://www.americanthinker.com/2011/08/the_muslim_brotherhood_genocide_and_obama.html

أخبار ذات صلة:

فيديو.أبو العزايم: الإخوان لايهمهم إلا السُلطة

ج.بوست:الإخوان تعلن الحرب على "البيكينى"