رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

المستوطنون يعطلون سير الانتخابات الإسرائيلية

بوابة الوفد الإلكترونية

تلقى مركز الإعلام والمعلومات التابع للقائمة العربية المشتركة، بلاغات وتقارير من عدة مدن وقرى عربية، بأن مستوطنين ينتشرون بكثافة على الصناديق، سواء أكان ذلك كمندوبين عن لجنة الانتخابات  أو كمندوبين عن القوائم (رؤساء واعضاء صندوق).
 

وترى القائمة المشتركة أن هذا يأتي في إطار محاولات الاستفزاز وتعطيل سير العملية الانتخابية في القرى والمدن العربية، وذلك لأنّ رفع نسبة التصويت في الشارع العربية ستؤدي إلى إضعاف اليمين.
وقالت القائمة المشتركة: جوابنا سيكون بملأ الصناديق وندعو جمهورنا للتصويت باكرًا وعدم الانجرار لأي استفزازات، وإنما التركّز في هدفنا المشترك وهو إيصال الناخبين إلى الصناديق والتصويت.
وفي قرى ومدن المثلث العربى داخل الخط الأخضر اشتكى الأهالي من التواجد المكثف للمستوطنين ولمندوبي أحزاب معسكر اليمين في صناديق الاقتراع، إذ لوحظ توافد العشرات من المستوطنين إلى كل قرية ومدينة، حيث تم

انتدابهم للجلوس في يوم الانتخابات بشكل دائم في صناديق الاقتراع.
ويشكو الناخبون من مماطلة مندوبي الأحزاب اليهودية ومعسكر اليمين من عدم تسريع الإجراءات في عملية التصويت والمماطلة المتعمدة في فحص بيانات وهوية الناخبين العرب .
ودعت القائمة المشتركة في الناصرة اهالي المدينه للخروج والإدلاء بأصواتهم بغزارة وكثافة لصالح القائمة المشتركة، وأن رفع نسبة التصويت في مجتمعنا سيساهم بشكل جدي  بإنجاح القائمة المشتركة وإنجاح العمل الوحدوي لأحزابنا السياسية  وإدخال 15 عضوا برلمانيا من أبناء شعبنا ليمثلنا ويمثل قضايانا ولمواجهة السياسات العنصرية بقوة وصلابة أكبر.