رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

رقصة نتنياهو وزوجته..سخرية من الواقع الإسرائيلى

صحف أجنبية

السبت, 07 فبراير 2015 13:42
رقصة نتنياهو وزوجته..سخرية من الواقع الإسرائيلى
القاهرة – بوابة الوفد- هيام سليمان:

نشر موقع " المصدر" الإسرائيلي" مقطع جديد يتهكم على نتنياهو وزوجته، مع اقتراب الانتخابات الإسرائيلية، يظهرهما كزوجين يرقصان "رقصة فاسدة" إذ يظهران فيه كزوجين محبين على سفينة تيتانيك، التي تصطدم بالجبل الجليدي وتغرق تحت الماء.

وأكد الموقع الإسرائيلي أن شركة "101 للإنتاج" أصدرت الفيلم، ولايعرف من قام بتمويله ويسخر المقطع من رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو وزوجته سارة نتنياهو. ويتمحور المقطع، المسمى، "بيبي وسارة" في

رقصة فاسدة"، حول النشر الشخصي والمحرج المتعلق بفضائح مختلفة تتورط فيها سارة نتنياهو، والتي تحرج رئيس الحكومة. يظهر نتنياهو وزوجته وهما يرقصان على منصة مثبت فوقها لافتة :"الليكود"، حزب نتنياهو، ويشاهدهما جمهور عريض ويحييهما

ويظهر من بين الجمهور أعضاء كنيست رفيعو المستوى في الليكود: ميري ريجيف، تسيبي حوطوبلي، زئيف إلكين، ويوفال شتاينيتس. تطلب

ريجيف من الجمهور أن يصفق، وبعد ذلك يقترح إلكين أن ينشئ "بيبي تورز": هذا اسم الفضيحة المربكة التي نُشرت مؤخرا، في إطارها قام أشخاص بشكل خاص بإرسال نتنياهو وزوجته في رحلة جوية، مخالفين بذلك الإجراءات المعهودة. وحقا، بعد هذا الطلب تظهر سارة محلقة في الهواء، ويلمح ذلك إلى السفرات الجوية التي حظيت بها طبعا.

وعلى طول الفيلم، يرقص الجمهور، وممن يظهر أيضا هما الرئيس الإسرائيلي رؤوفين ريفلين والرئيس الأمريكي باراك أوباما، اللذان يصلان متأخرين للاحتفال، لكنهما ينضمان فورا للرقص، ويظهر عليهما السرور للغاية.