رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بالصور.. أخطر عصابة إجرامية في نيويورك

صحف أجنبية

الأحد, 07 سبتمبر 2014 17:16
بالصور.. أخطر عصابة إجرامية في نيويورك
كتبت ـ رحمة محمود:

قالت صحيفة "نيويورك بوست" الأمريكية، إن عصابة"The Mac Baller Brims"  هم المافيا الجدد، مشيرة إلى أنها مجموعة من العصابات الأكثر إجراماً في أمريكا، حيث تتاجر في المخدرات وتسيطر علي جميع عمليات تهريب الأسلحة، وتقتل وتسرق وهي من تقرر من الذي يعيش ومن الذي يموت.

وأضافت الصحيفة، رغم تطور الولايات المتحدة الأمريكية في المجال الشرطي والأمني إلا أنها مازالت عاجزة عن التصدي لهذه العصابة.
وأضافت الصحيفة، أن العدد الفعلي لأعضاء هذه العصابة 525 عضواً، مشيرة إلي أنها توجد على طول الساحل الشرقي في ولاية ماريلاند وفرجينيا وكارولينا الشمالية والجنوبية وكنتاكي وجورجيا.
وذكرت الصحيفة أبرز الأعمال الإجرامية التي قامت

بها العصابة :
1- قيام العصابة بإطلاق النيران علي حفلة موسيقية وتوفيت علي إثرها الشابة الأمريكية " سامانثا جوزمان " البالغة من العمر 18 عاماً .
2- قيام أحد أفراد العصابة وهو " كلفن ميلتون" بخطف المدعي العام المساعد في ويك فورست واحتجزوه لمدة خمسة أيام قبل قيام مكتب التحقيق الفيدرالي بإنقاذه.  
3- الاعتداء علي منزل طالب فى بكالوريوس طب وجراحة  بالأسلحة   وطلب 100 دولار  فدية  مقابل عدم قتله .
4- كالديرون ويلقب ب "ريوس" قتل بدم بارد أحد الأفراد
الماريين في شارع برونكس في عام 2006 . 
5- فادا فاسكويز (15 عاما) وهو طالب في مدينة برونكس نجا بأعجوبة علي إثر إصابته في الرأس برصاصة طائشة خلال هجوم انتقامي للعصابة علي عصابة منافسة لها عام 2009 .
وقامت الصحيفة بعرض أسماء أخطر الأفراد في العصابة:
1- لاري كالديرون (37 عاما)  زعيم العصابة، وهو مجرم محترف، ولد  في "برونكس" أحد أحياء مدينة "نيويروك"،  قضى 17 عاما في سجن برونكس، ويتم التحقيق معه الآن بتهمة القتل.
2- إيلي "الدم ايلي" ريوس (38 عاما) ، نائب زعيم العصابة وشريكه، يوجه إليه تهم القتل والإشراف علي شبكة إرهابية ورئاسته لمافيا.
ونوهت الصحيفة إلي أن الكثير من أفراد عصابة " ماك Ballers " لديهم الكثير من المال ... ويملكون الكثير من الشركات والعقارات والمنازل في نيو جيرسي.