رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

صحيفة سعودية: مصر ماضية فى طريقها بإصرار

بوابة الوفد الإلكترونية

قالت صحيفة "عكاظ" السعودية إن "مصر الجديدة" وشعبها الأبى ماضية بكل جد وإصرار فى تنفيذ الخارطة التى رسمتها لمستقبلها المشرق ولن تتوقف عن المضى قدماً حتى آخر مساراتها، لتحقيق أهداف ثورتى 25 يناير و30 يونيو، وتحقيق تطلعات الشعب المصرى فى حياة كريمة مستقرة وآمنة.

وأكدت فى افتتاحيتها اليوم، تحت عنوان "خارطة مصر الجديدة.. تمضى فى طريقها"، أن ممارسات جماعة الإخوان الإرهابية وإصرارها على نهج العنف، يترجم حالة البؤس واليأس التى تعيشها هذه الجماعة المنبوذة، داعية الشعب المصرى والأجهزة الأمنية، خصوصاً خلال الفترة المقبلة إلى التصدى للمحاولات المتوقعة من جماعات العنف والإرهاب .
ولفتت إلى أنه ومهما بلغت هذه المحاولات، فى تصدير الفزع والرعب إلى صفوف الشعب عبر مخطط التفجيرات، فإن الجميع بات على قناعة أن هذه الجماعة أصبحت خارج العقل الجمعى المصرى، وأن الشعب لفظها وأنه لن يسمح لها أن توقف حركة التاريخ التى انطلقت فى 30 يونيو.
ونوهت بأن فشل كل سيناريوهات الإرهابيين حتى الآن من تفجيرات وقتل لرجال الجيش والشرطة، وحرق لمقدرات الأمة، لن يثنى عزيمة المصريين عن

المضى قدماً فى تنفيذ خارطة المستقبل، التى اقتربت مرحلتها الثانية "انتخاب الرئيس" من الإنجاز، ومن هنا فإن ممارسات الإرهابية وإصرارها على نهج العنف، يترجم حالة البؤس واليأس التى تعيشها هذه الجماعة المنبوذة، بعد ما ثار عليها المصريون.
ودعت الأجهزة الأمنية والشعب المصرى خلال المرحلة المقبلة، التى ستجرى خلالها الانتخابات الرئاسية، ومن بعدها انتخابات البرلمان، إلى أخذ أقصى درجات الحيطة واليقظة للمحاولات المتوقعة من جماعات العنف والإرهاب والتصدى لها، معربة فى ختام تعليقها عن ثقتها فى أن إرهاب تلك الجماعات التى باعت الوطن لن يوقف المسيرة، وأن مصر ستنتصر على الإرهاب والفساد وستتحقق أهداف ثورتها "عيش وحرية وعدالة اجتماعية"، وأنه لا مكان للقتلة والمحرضين فى مصر المستقبل.