عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

باسم يوسف: سأعود إلى الشاشة قريبا

باسم يوسف
باسم يوسف

أكد الكوميديان الساخر "باسم يوسف" أن فريق عمله يستعد مجددًا للظهور على شاشات التلفزيون على نطاق واسع فى البلد التى ما زالت تعانى من اضطرابات سياسية عقب ثورة 30 يونيو التى أطاحت بالرئيس الإسلامى "محمد مرسى".

وقال "يوسف" فى حواره مع وكالة "الأسوشيتد برس" أن فريقه ابتداءًا من الكتاب إلى الممثلين يواجهون تحديًا صعبًا، لاسيما فى ظل الحساسيات الشديدة مع الحكومة المؤقتة المدعومة من الجيش، لكن الجميع لا ينوى التراجع عن الفكرة التى تبنيناها منذ 2011.
وأضاف "يوسف" أن : "الأمر لا يتعلق بما نقوله عن الحكومة أو ما نمتنع عنه، لكن كيف نجعل المشاهدين يضحكون ويمضون أوقاتًا سعيدة، ولكن هذه الأوقات تمثل لنا تحديدًا كبيرًا، نريد أن نعبر بشكل ساخر لما يشهده الشارع المصرى من ذعر وعنف  وكراهية وانقسام، لافتًا إلى أن وجود مثل هذا النوع من البرامج ينعكس إيجابًا على تسامح الحكومة".
ولم يفصح "يوسف" عن القناة التى من المقرر أن يظهر عليها قريبًا.
ولفتت الوكالة إلى أن برنامج "البرنامج" الذى قدمه يوسف على فضائية "سى بى سى" غالبًا ما أثار الجدل وجعله هدفا لكثير من الشكاوى القانونية، وبلغت شعبية الرجل ذروتها فى ظل انتقاده لحكم المعزول "محمد مرسى"، لكنها انخفضت كثيرًا مع انتقاده لقادة الجيش عقب 30 يونيو.
وأعرب "يوسف" عن رغبته فى أن لا يترشح الفريق أول "عبدالفتاح السيسى" لمنصب رئيس الجمهورية، وأنه يأمل أن يبقى فى منصبه كوزير للدفاع حيث يحتاجه الجيش كثيرًا فى هذا الموقع.
وأشار "يوسف" إلى أن "السيسى" إذا ترشح للرئاسة سيفوز لا محالة لأنه يحظى بشعبية كبيرة.
وبالنسبة للرئيس المعزول "مرسى" أعرب "يوسف" عن أمله فى أن يحظى بمحاكمة عادلة ونزيهة.