رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

نائب إخوانى بالكنيست يهاجم السيسى

بوابة الوفد الإلكترونية

تطاول النائب "إبراهيم صرصور"، العضو السابق بالكنيست الإسرائيلى، على الفريق أول "عبد الفتاح السيسى" ووصفه بأنه "زعيم عصابة" من خلال منشور صحفى تم توزيعه هذا الأسبوع وأعلن خلاله عن هويته الكاملة وانتمائه لتنظيم الإخوان الإرهابى.

ونقل موقع القناة السابعة الإسرائيلية فى نسختها الإنجليزية عن "صرصور"، النائب بالحركة العربية للتغيير- القائمة العربية الموحدة، قوله: إنه لشرف كبير بالنسبة لى أن أنتمى إلى أيديولوجية الإخوان، حتى لو أننا لسنا جزءا من المنظمة بسبب الوضع الخاص الذى نعيش فيه بوصفه المجتمع العربى الإسلامى داخل إسرائيل التى هو جزء من الشعب الفلسطينى والأمة العربية والإسلامية".
وأضاف "صرصور"، رئيس سابق بالقسم الجنوبى للحركة الإسلامية فى إسرائيل، قائلًا: "ليس هناك ما يمنعنا من أن نكون عنصرا قويا فى الوحدة العاطفية والروحية والعقائدية العامة التى يتمتع بها الإخوان سواء فى عالم الأفكار، العطاء، النضال، النشاط التنظيمى ، وفى حيويتها، وكونها الرائدة والثورية فى جميع مجالات الحياة المدنية والثقافية والسياسية".
وسخر "صرصور" مما يزعم أنه الإطاحة العسكرية من الرئيس "محمد مرسي"، وتطاول بشكل مبالغ فيه على الفريق أول "السيسي" واصفا إياه بأنه "زعيم عصابة" يسعى لدفن الثورة وقتل الأمل فى قلب الأمة، ولم يبدى أى ندم على سفك الدماء، والاشلاء و الجماجم التى تعد خطوة يشق بها طريقه إلى السلطة" .
وزعم "صرصور" بأن الجيش المصرى تحول من حامى حدود مصر والأمن القومي، إلى قاتل للأمة، وأنه أصبح حامى الفساد، ووسيلة لقتل الديمقراطية التى شهدت ميلادها مؤخرا، من خلال الانقلابات العسكرية مع الحرص على تعزيز العلاقات مع أعداء الأمة والوطن، و التنسيق معهم على كل الجبهات، بما فيها ضد الجبهة الفلسطينية".