رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

صور.. فوز السباحة الإسرائيلية يفضح قطر

صحف أجنبية

الثلاثاء, 22 أكتوبر 2013 15:07
صور.. فوز السباحة الإسرائيلية يفضح قطر
كتب- محمود صبري

تحت عنوان "قطر: التليفزيون تجاهل ميدالية عفري أيضاً"، كتب الصحفي الإسرائيلي "أساف جبور"  أن فوز السباحة الإسرائيلية "عاميت عفري" فضح قطر وأحرجها رغم محاولاتها التعتيم على مشاركة إسرائيل ببطولة العالم للسباحة التي جرت في "الدوحة".

وأضاف "جبور" أن التليفزيون القطري حرص عند تقديم السباحة "عاميت عفري" التي فازت بالميدالية الفضية- حرص على استبدال العلم الإسرائيلي بعلم أبيض،

إلا أنه في مراسم تسليم الجائزة تم تقديم اللاعبة الإسرائيلية باللغتين الإنجليزية والعبرية رغم مواصلة القناة القطرية تجاهل ذلك.
وأكد جبور أن الوفد الإسرائيلي في بطولة العالم للسباحة حقق انجازاً في الدوحة القطرية بفوز عاميت بالأمس في سباق المائة متر بالمركز الثاني في المسابقة. 
من جانبه، وصف الموقع العبري "يسرائيلي باتريوت"(الوطني الإسرائيلي) ما فعلته قطر من محاولة التعتيم بالمعاداة للسامية، مشيراً إلى أن علم إسرائيل كان مرفوعاً في بداية المسابقة كسائر أعلام الدول المشاركة بالبطولة، لكن نشر صور علم إسرائيل على شبكة التواصل "تويتر" والملاحظات الناقدة المفعمة بكراهية قطر دفعت الأخيرة إلى إزالة علم إسرائيل وإخفاءه تماما من حارة المتسابقة الإسرائيلية بوضع علم أبيض.
وتابع الموقع أن ما فعلته قطر لم يمنع السباحة الإسرائيلية من تحطيم رقم قياسي شخصي والفوز بميدالية فضية.