رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بالصور.. زعماء العالم فى أجواء ترفيهية بقمة الـ 20

بوابة الوفد الإلكترونية

قبيل اختتام اجتماع زعماء العالم في قمة العشرين، تناولت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية اجتماع القمة بشكل يختلف قليلاً عن معظم الصحف الغربية حيث سلّطت الضوء على الأجواء التى أحاطت بالقمة من احتفالات ضخمة حافلة بالرقصات.

وقالت الصحيفة "على ما يبدو أن الجلسة الفاخرة والأجواء الأهلية أعطت فكرة خاطئة عن التوترات والأجواء التنافسية التى تحاصر قمة الـ 20 حيث الحرب الباردة بين روسيا وبقية البلدان بينما الحرب الأهلية تمزق سوريا".
وأظهرت بعض الصور الرئيس الأمريكى "باراك أوباما" أثناء قدومه إلى قصر بيترهوف لحضور عرض "Water and Music" وفى استقباله مجموعة من النساء، فى العرض نفسه، رصدت عدسة إحدى الكاميرات قيام الرئيس الروسى "فلاديمير بوتين" بالباس

المستشارة الألمانية "انجيلا ميركل" المعطف بسبب برودة الطقس أثناء العرض.
ولفتت الصحيفة البريطانية إلى حضور أقوى الرجال والنساء فى العالم – فى إشارة إلى زعماء الدول العشرين – الليلة الماضية لتناول العشاء فى قصر بيترهوف فى سانت بطرسبرغ.
وقد أثارت الأجواء الاحتفالية الفخمة التى صاحبت افتتاح القمة الكثير من الانتقادات على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" ونقلت الصحيفة عن أحدهم قوله "دعهم يأكلون الكعك الأصفر"، فى إشارة إلى أحد أنواع خام اليورانيوم.