عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

قاتل الجندى البريطانى عضو بجماعة إسلامية محظورة

بوابة الوفد الإلكترونية

أنفردت صحيفة (إندبندنت) البريطانية بالكشف عن هوية القاتل في الحادثة البشعة التي شهدتها مدينة "وولتش" جنوب شرق لندن، وراح ضحيتها جندي بريطاني.

وأكد "أنجم شودري" الزعيم السابق لجماعة "المجاهدون" المحظورة إنه استطاع أن يتعرف على أحد الرجلين المتهمين الذي ظهر في شريط فيديو في أعقاب القتل المروع وهو يحمل ساطورا ملطخا بالدم ويردد: "نقسم بالله العظيم أننا لن نتوقف عن محاربتكم، السبب الوحيد الذي دفعنا لفعل هذا هو أن المسلمين يموتون كل يوم، وقتل هذا الجندي البريطاني هو من باب العين بالعين والسن بالسن".
وأكد "شودري" أن هذا الشاب يدعى "مجاهد"، اعتنق الاسلام في عام 2003، وأصله نيجيري ولكنه بريطاني المولد، وتوقف عن حضور اجتماعات

جماعة "المهاجرون" قبل عامين.
وقال للإندبندنت: "كنت أعرف بأنه مجاهد، وقد حضر اجتماعاتنا ومحاضراتي، وأود ألا يوصف كعضو من جماعة المهاجرون، لأن هناك الكثير من الأشخاص يأتوا ليحضروا أنشطتنا ولكنهم ليسوا بالضرورة الأعضاء.
وأضاف "كان لطيفا، والرجل هادئ، ودخل في الإسلام في عام 2003، وأوضح أنه كان مجرد رجل عادي تماما، ومهتم بالإسلام، وتحفيظ القرآن الكريم، واختفى قبل عامين، وأنا لا أعرف من كان يؤثر عليه في هذه الفترة التي اختفى بها".