رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الانحلال الأخلاقى آفة مستشرية فى إسرائيل

بوابة الوفد الإلكترونية

اجتمعت اليوم عدد من صحف إسرائيل أن المجتمع الإسرائيلي استشرت فيه آفة الانحلال الأخلاقي والرزيلة والأفعال الشائنة التي تتنافي مع القيم الأخلاقية السليمة، وهذا يتضح من تقارير الصحف اليومية الإسرائيلية حول الجرائم الأخلاقية.

وذكر الموقع الإسرائيلي "قان نعيم"(kan-naim.co.il) أن محكمة الصلح في ريشون لتسيون قررت اليوم إدانة الطيار وعضو الكنيست السابق اليعيزر كوهين بتهمة التحرش وارتكاب أفعال شائنة على متن طائرة "العال" بإحدى المضيفات الجويات أثناء الرحلة من نيويورك لإسرائيل، حيث أمسك صدرها وتحسسها عدة مرات طوال الرحلة رغماً عنها.
وأضاف الموقع أن المضيفة الشاكية قالت: "عندما ذهبت لجمع صينية الضيافة مع مضيف آخر باغتها كوهين بمد يده على صدرها وتحسس جسمها وتظاهر بأنه نائم، مؤكدة أنه لم يلمسها بطريق الصدفة إنما عن قصد وبأسلوب جنسي مهين، وهو ما أكده المضيف الذي كان برفقتها".     
حادثة أخلاقية أخرى أبرزتها القناة الثانية الإسرائيلية(عاروتس 2) بطلها رائد بالجيش الإسرائيلي اعترف بالإتجار في المخدرات وتهريب نحو 150 كيلوجراما

من الهيرون والمخدرات لإسرائيل.
وأضافت القناة أن الرائد الإسرائيلي الذي كان مسئولاً عن تهريب تلك الشحنة الكبيرة التي شملت هيروين وكوكاكين وحشيش، تم ضبطه بالشحنة التي عمل على تهريبها لإسرائيل مستغلاً منصبه كرائد في فرقة غزة المنوط بها مكافحة المخدرات على الحدود مع مصر، مشيرة إلى أن الرائد المهرب ربح أكثر من 2 مليون شيكل من تجارة المخدرات.   
كما سلطت صحيفة "إسرائيل اليوم" الضوء على فضيحة جنسية أخرى لشاب إسرائيلي (18 سنة) قام بتصوير صديقته (16 سنة) عارية في أوضاع جنسية ونشر صورها على الإنترنت، الأمر الذي دفع الفتاة لمحاولة الانتحار بعد انتشار صورها في المدرسة.