رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تليجراف:

بريطانيا تسعى لطرد زوجة أبو حمزة المصرى من منزلها

صحف أجنبية

الاثنين, 08 أكتوبر 2012 12:00
بريطانيا تسعى لطرد زوجة أبو حمزة المصرى من منزلها أبو حمزة المصرى

نشرت صحيفة "تليجراف" البريطانية تقريرا حول جهود الحكومة البريطانية للاستيلاء على منزل "أبو حمزة المصرى" ببريطانيا بعد طرد زوجته من المنزل.

وأوضحت الصحيفة أن "أبو حمزة" يعيش مع زوجته وأبنائه الثمانية في منزل يقع غربي لندن، جاء ذلك فى تقرير بعنوان "اخرجوا زوجة أبو حمزة من المنزل الذي يقدر ثمنه بنحو مليون جنيه استرليني".
وأوضحت الصحيفة أن النائب المحافظ "غريغ هاندز" رحب بأي

إجراء يتخذ لإخلاء المنزل الذي تقطنه زوجة رجل الدين المتهم "أبو حمزة المصري"، الذي تم ترحيله الجمعة إلى الولايات المتحدة بتهم أنشطة إرهابية، ويتحمل ثمنه دافعو الضرائب.
وقال النائب إن المنزل الذي يقع غربي لندن يقدر ثمنه بنحو مليون جنيه استرلينى ومنحته الحكومة لأبو حمزة منذ 15 عاما ليعيش فيه هو
وزوجته وأبناؤه الثمانية.
ويقول جيران أبو حمزة إن زوجته، وتدعى نجاة مصطفى، تعيش الآن في المنزل مع اثنين من الأبناء في حين انتقل الآخرون إلى مناطق أخرى في لندن وحصل بعضهم على منازل مدعومة من الحكومة.
ونقلت الصحيفة عن بعض الجيران القريبين من المنزل قولهم إن "أبو حمزة لم يقم رسميا في المنزل الذي يقع في منطقة شبردز بوش غربي لندن بل أقامت فيه زوجته المغربية الأصل منذ عام 1995" ولكنه شوهد في المنزل على فترات حتى اعتقاله في اغسطس 2004.