رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

موقع إسرائيلى: إيران ترقص فرحًا من مجازر سوريا

صحف أجنبية

الاثنين, 27 أغسطس 2012 12:47
موقع إسرائيلى: إيران ترقص فرحًا من مجازر سورياصورة ارشيفية
كتبت- هبة مصطفى:

قال موقع "نيوز وان" الإسرائيلى إن إيران ترقص فرحا مما يحدث فى سوريا من مجازر، فضلا عن تأييد كل من روسيا والصين للنظام السورى خوفا على مصالحهم، فى الوقت الذي يقف فيه العالم بأكمله صامتا أمام نزيف سوريا.

وأعرب الموقع عن اندهاشه من وقوف العالم بأسره صامتا إزاء المذابح المرتكبة فى سوريا على أيدى النظام السورى برئاسة بشار الأسد لافتا إلى أن عدد القتلى فى سوريا وصل إلى 20 ألف قتيل.
وتساءل الموقع بسخرية هل أرسلت الأمم المتحدة بالفعل مراقبين دوليين لسوريا، ولو حدث ذلك ما دورهم هناك وماذا يفعلون؟ هل يقومون بإحصاء عدد القتلى الذين يتم ذبحهم يوميا ثم يقومون بإرسال تقارير إعلامية حول الوضع هناك؟.
وأضاف أن التقارير التى ينشرونها فى الصحف تتحدث عن فظائع مروعة تحدث فى سوريا ولكنها لم توضع فى المنشآت الرئيسية ولم يتناولونها كصفحة أولى، لكنهم يثير اهتمامهم وضع عناوين تافهة فعلى سبيل المثال

تتناول الصحف الحالة الصحية لفنانة معينة أو مشاهدة مواقع اليوتيوب تتعلق بالمراهقين، فى حين تذبح الأطفال فى سوريا دون رحمة.
هكذا الحال مع حادثة المحرقة فالعالم بأكمله لم يستيقظ ولم يفق ويتدخل إلا بعد إبادة الملايين من اليهود الأبرياء. متسائلا ماذا ينتظر العالم إذن؟!.
وأوضح الموقع أنه لم يكن أحد يتوقع أن تساعد إيران النظام السورى على ذبح شعبه فهى ترقص فرحا بما يحدث هناك فى سوريا وترسل الأسلحة إلى النظام السورى وتدعمه وتنضم إليها روسيا خوفا على مصالحها الاقتصادية، متسائلا ماذا عن الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا لماذا لا تتدخل بفاعلية لوقف إراقة الدماء؟!.