رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

عرافة إسرائيلية: المصريون لن يتنازلوا عن الثورة

بوابة الوفد الإلكترونية

أكد موقع "نيوز وان" الإسرائيلى أن عالمة الفلك والعرافة الإسرائيلية الشهيرة "طوفا سفرا" توقعت استمرار الثورة في مصر لأن الأجواء الفلكية تشير إلى عدم رضوخ المصريين لمحاولات سرقة الثورة، مؤكدة أن المصريين لن يتنازلوا عن التغيير.

وأضافت العرافة الإسرائيلية أن الطالع في مصر يبرز انتقال كوكبي أورانوس وبلوتو اللذان يخلقان أجواء ثورة، وهي علامة تؤكد أن المصريين لن يتنازلوا عن التغيير، مشيرة إلى أن هذين الكوكبين الآن في مباراة حول صورة مصر وتحديد شكل النظام فيها.
وتابعت "طوفا سفرا" بأن المحطة القادمة في تلك المباراة ستحدث في شهر يونيو، والذي ستجرى فيه جولة الإعادة للانتخابات الرئاسية، متوقعة حدوث التغيير عند هذا المنعطف.
وأضافت العرافة الإسرائيلية أنها قالت قبل إجراء الجولة الأولى للانتخابات الرئاسية المصرية إن الانتخابات أجريت في

اليوم التالي لكسوف الشمس مع كوكب نبتون، ولذلك لم تكن النتائج موثوقة أو واضحة، وتوقعت أن تؤدي زيادة قوة الإخوان المسلمين في الأسابيع القادمة إلى اشتداد موجة الاحتجاجات العنيفة في مصر، مشددة على ضرورة تشديد الحراسة على مرشحي الانتخابات الرئاسية!!!.
وتابعت العرافة الإسرائيلية بأن حالة عدم الرضاء التي تسببت في عدم الاستقرار الاجتماعي بمصر وأدت في النهاية إلى اشتعال شرارة الثورة، لن تهدأ سريعاً، مشيرة إلى أنه لا يمكن للقائمين على الأمر بمصر تلوين نتائج الانتخابات بألوان رمادية.