رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

معاريف: جرائم نجلى مبارك لا تعد ولا تحصى

بوابة الوفد الإلكترونية

قالت صحيفة "معاريف" الإسرائيلية إن جرائم "علاء مبارك" و"جمال مبارك" نجلى الرئيس السابق "حسنى مبارك" لا تعد ولا تحصى، فهم لم يكتفوا باستغلال نفوذ والدهم بل تلاعبوا بالاقتصاد المصرى والبورصة وخصخصة الشركات.

وأضافت ان عائلة الرئيس السابق "حسنى مبارك" ستواجه الجحيم في مصر وذلك إثر قرار النائب العام بإحالة "علاء" و"جمال مبارك" نجلي الرئيس المخلوع للجنايات لتورطهما في قضايا فساد مالي ، فضلا عن أن الشعب المصري لن يترك نجليه يفلتان بجرائمهما التي ارتكباها أثناء حكم والدهما، وسيواجهان اشد العقوبات.
وذكرت الصحيفة أن جرائم الفساد المالي والسياسي لا تعد ولا تحصى فقد ارتكب علاء وجمال مبارك الكثير من الجرائم، ولا يزال المصريون يكتشفون هذه الجرائم الواحدة تلو الأخرى، حيث لم يكتف نجلا مبارك باستغلال

نفوذ والدهما السياسي، بل إن فسادهما امتد للتلاعب بالاقتصاد المصري، والبورصة والتدخل في عمل بعض البنوك المصرية، وخصخصة شركات القطاع العام وبيعها لرجال أعمال أجانب بأزهد الأسعار.
وأوضحت "معاريف" أن الشعب المصرى يصر على محاكمة مبارك وعائلته على ما ارتكبوه من جرائم فساد على رأسها تورط "مبارك" نفسه في قضية اصدار أوامر بقتل متظاهري ثورة الخامس والعشرين من يناير، وتورط نجليه جمال ومبارك وزوجته سوزان في جرائم فساد مالي وسياسي، الأمر الذى جعلهم أصبحوا يواجهون الجحيم.