سمح له بالخرج من السجن لحضور زفاف ابنه...

موقع إسرائيلى: "كتساف" الذئب يتجول حرًا بلا كلابشات

صحف أجنبية

الأحد, 20 مايو 2012 13:33
موقع إسرائيلى: كتساف الذئب يتجول حرًا بلا كلابشات
كتب- محمود صبري جابر:

سخر الموقع الإسرائيلي عنيان ميركازي(أهم القضايا) من قرار مصلحة السجون الإسرائيلية بالسماح للرئيس الإسرائيلى السابق "موشيه كتساف" المسجون في قضايا اغتصاب وتحرش جنسي ويقضي عقوبة بالسجن المشدد لمدة 7 سنوات، بحضور فرح ابنه اليوم قائلاً: احترس الرئيس الذئب المغتصب ذو العلاقات المتشعبة يتحرك اليوم في البلاد حراً بلا كلابشات ودون سجانين ودون رقيب أو حسيب.

وأضاف الموقع أن "موشيه كتساف"، الرئيس المغتصب ابن كريات ملاخي، سيخرج اليوم من السجن في إجازة لحضور زفاف ابنه بقرار غريب من مصلحة السجون يمثل فضيحة كبرى لأن المدانين بجرائم اغتصاب لا يخرجون في إجازات بهذه السرعة، لاسيما أن "كتساف" لم يعترف ويقر بندمه على جرائمه الفظيعة. 
ووصف الموقع قرار مصلحة السجون بالسماح لهذا المغتصب بالتجول حراً دون حراسة أو كلابشات أو قيود بين مئات الضيوف، والذين من بينهم نساء وصبايا، بالخطير والغريب.
وأكد الموقع أن "كتساف" سيخرج من السجن في الساعة الخامسة عصراً وسيعود قبل الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، مشيراً إلى أن الحظر الوحيد الذي فرض عليه هو التحدث لوسائل الإعلام. 
كان "كتساف" قد لعن إسرائيل في أعقاب إدانته من قبل المحكمة الإسرائيلية بتاريخ 16/11/2011 والحكم عليه بالسجن لمدة سبع سنوات مشددة: "ملعون أبو اليوم الذي تم به اختياري لأكون رئيسا للدولة. أنا إنسان محطم ولكنني لن أنتحر"، وهو التصريح الذي أثار حالة من الاستياء العام داخل إسرائيل، وأدى إلى قلة تعاطف الشارع الإسرائيلي معه.