رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

موقع إسرائيلى: مطرب الحمار يترشح للرئاسة

صحف أجنبية

الأربعاء, 04 أبريل 2012 12:22
موقع إسرائيلى: مطرب الحمار يترشح للرئاسةسعد الصغير يسحب أوراق ترشحه للرئاسة
كتب- محمود صبري جابر

أبرز الموقع الإسرائيلي "عنيان ميركازي" ويعنى باللغة العربية (أهم القضايا) ترشح المطرب الشعبي سعد الصغير للرئاسة، واصفاً إياه بمطرب الحمار، ومؤكداً أن ترشح الصغير ليس أكثر من حيلة هدفها الدعاية الإعلامية للمطرب.

وقال الموقع إن المطرب المصري والممثل سعد الصغير، أعلن عن نيته للانضمام إلى سباق الرئاسة في مصر، حيث توجه للجنة العليا للانتخابات لسحب أوراق الترشح قبل انتهاء آخر موعد لتقديم الطلبات بستة أيام.
وأضاف الموقع أنه من المنطقي الافتراض بأن ترشح الصغير مجرد حيلة هدفها الرئيسي هو الدعاية الإعلامية، وهو

ما حدث بالفعل بعد التغطية الإعلامية الواسعة لهذا الحدث في مصر. 
وتابع الموقع أن الصغير هو أحد الفنانين الشعبيين في مصر، والذي اشتهر بفضل أغنيته "بحبك يا حمار" كما ظهر عدة مرات في أفلام سينمائية ناجحة، مشيرة إلى أن الصغير تورط عدة مرات في قضايا بسبب شكاوى المشاهدين من كثرة استخدامه للإيحاءات الجنسية.
وكانت اللجنة العليا لانتخابات الرئاسة في مصر قد استقبلت ظهر أمس المطرب الشعبي، سعد الصغير، بعد
إعلان نيته الترشح لانتخابات رئاسة الجمهورية، حيث وصل "الصغير" إلى مقر اللجنة وسط زفة مزمار بلدي أقامتها فرقة شعبية كانت في انتظاره.
وزعم "الصغير" أنه حصل على أكثر من 30 ألف توكيل موجودة معه داخل سيارته ولوح بعدد منها في يده قبل أن يدخل لمقر اللجنة ليعود ويعلن أنه لن يتقدم بأوراق ترشحه اليوم لأنها غير مكتملة وأنه سيستكملها خلال 48 ساعة.
ورفض الصغير التقليل منه كمرشح للرئاسة وقال "أنا مكنتش بعرف أغني وربنا أكرمني.. يمكن يكرمني كمان في انتخابات الرئاسة".
ووقعت بعض المشادات الكلامية بين أنصار سعد الصغير وفرقته الشعبية من ناحية، وبعض المواطنين المعترضين على ترشحه معتبرين هذه الخطوة تقليلاً من قيمة وأهمية منصب الرئيس.