رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

موقع إسرائيلى: ابن نتنياهو عربيد جيش إسرائيل

بوابة الوفد الإلكترونية

ذكر موقع "أهم القضايا" الإسرائيلي أن نجل رئيس الوزراء الإسرائيلي، الرقيب أول يائير بنيامين نتنياهو، يعربد في الجيش الإسرائيلي، ولا يلتزم بالأوامر، ويتغيب عن وحدته، ويهرب من نوبة الحراسة لتناول العشاء في منزله.  

وأضاف الموقع أن الرقيب يائير نتنياهو الذي يخدم في مكتب المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي يعلم جيداً أنه ليس جندياً عادياً، شئتم أم أبيتم، فهو ابن رئيس الوزراء ومن حقه أن يتصرف كما يحلو له ويصدر الأوامر لنفسه، مشيراً إلى أن نتنياهو الشاب هرب في الأسبوع الماضي لتناول العشاء مع أسرته تاركاً نوبة الحراسة.
وتابع الموقع أن نتنياهو الصغير يخدم في وحدة  تقع بالقرب من منزله بعيداً تماماً عن الجبهة.   
وتساءل الموقع: لماذا يجب عليه البقاء في القاعدة مثل عشرات الآلاف من الجنود الآخرين بينما يمكنه أن يصدر لنفسه أمراً ويضرب بالأوامر العسكرية عرض الحائط لأنه ابن رئيس الوزراء، وثمة أحد لن يقدر على الاقتراب منه؟
وأضاف الموقع أن مراسلين أجانب كانوا يريدون الحصول على خدمة من نتنياهو الصغير، اتصلوا به

مراراً وتكرواً إلا أنه لم يكن موجوداً بالموقع، فما كان منهم إلا أن اتصلوا بقائده، وهو ضابط برتبة نقيب، وشكوا من أنهم لا يتلقون رداً على التقارير حول الأنشطة العسكرية في قطاع غزة.
وبحسب الموقع، توجه الضابط مباشرة إلى الوحدة واكتشف أن يائير نتنياهو غير موجود، فحاول الضابط الاتصال به عبر الهاتف المحمول وعن طريق الرسائل القصيرة، فكذب نتنياهو عليه وقال إنه خرج منذ دقائق لإحضار الطعام بينما هو في الخارج منذ ساعات طويلة.
وأضاف الموقع أن نتنياهو الشاب أحيل للتحقيق وأدين وحكم عليه بالحرمان من الإجازات لمدة 21 يوماً، مشيراً إلى أن العقوبة تم تخفيفها فيما بعد لأنه ابن رئيس الوزراء.