رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

و.بوست: لعنة الشهرة وراء مقتل "ويتنى هيوستن"

صحف أجنبية

الأربعاء, 15 فبراير 2012 20:22
و.بوست: لعنة الشهرة وراء مقتل ويتنى هيوستن
كتبت-أمانى زهران:

رأت صحيفة (واشنطن بوست) الأمريكية أن شهرة "ويتني هيوستن"، أسطورة غناء البوب الأمريكية، التي وصلت لأعلى مستوياتها، هي السبب الرئيسي في مقتلها.

ويذكر أن النجمة العالمية ويتنى هيوستن (48 سنة) توفيت يوم السبت الماضي، بفندق فى مدينة "بيفرلى هيلز" بولاية كاليفورنيا، وذلك بعد أن أعلنت شرطة بيفرلى هيلز أنها تلقت اتصالا من أمن الفندق، يفيد بعثورهم عليها متوفاة

بغرفتها.
وقال العقيد "مارك روسن" الناطق باسم شرطة "بيفرلي هيلز، إن محاولات إنعاش هيوستن، 48 عاماً،  باءت بالفشل، بعد أن عثر عليها حارسها الشخصي مغشياً عليها بالفندق.
وأشارت الصحيفة إلى أنه بالرغم من أن السبب الرئيسي في مقتل "ويتني هيوستن" ليس معلوما إلا أنه ربما يرجع لكمية المخدرات التي
تناولتها في ذلك اليوم أو الآثار المتراكمة للمخدرات مع مرور الوقت، مؤكدة أن نهاية الكثير من المشاهير مماثل لنهاية "هيوستن"، مما يدل على أن لعنة الشهرة هي أحد العوامل الخطيرة لتعاطي المخدرات التي تنتهي بالوفاة.
وأكدت الصيحفة أن شهرة "هيوستن" لا تستند فقط على موهبتها الحقيقية، بل أيضا على ما أعطته لجمهورها، مستشهدة بإحدى أغنيتها التي حملت عنوان "أنت". وأشارت أثناء غنائها لهذه الأغنية إلى الجمهور، مما جعل كل فرد يشعر بأنها تغني له وحده.