عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الحياة الإسرائيلى: الإخوان سيقتلون كل اليهود

بعد المليونية التى نظمتها جماعة الإخوان المسلمين أمس الجمعة بميدان العباسية تحت عنوان "نصرة الأقصى"، عبر موقع "الحياة" الإسرائيلي عن تخوفه الشديد من جماعة الإخوان المسلمين التى تريد قتل جميع اليهود فى العالم، على حد زعم الموقع، الذي أكد أن الإخوان طالبوا بذلك في جمعتهم أمس.

واستنكر الموقع موقف الرئيس الأمريكي باراك أوباما الذى ينظر لجماعة الإخوان المسلمين فى مصر على أنها جماعة معتدلة وشريك بلاده في الديمقراطية.
وتساءل الموقع الإسرائيلى: كيف يكون الإخوان معتدلين وهم يدعون إلى قتل كل رجل أو امرأة أو طفل يهودي فى العالم معتمدين على تأويل أحد النصوص القرآنية التى تؤكد مقتل جميع اليهود على أيدى المسلمين فى يوم واحد؟ على حد تعبير الموقع.
واستنكر الموقع الصمت الدولى حول موقف جماعة الإخوان المسلمين فى مصر وحيال موقف إيران هى الأخرى التى

تستعد للقضاء على إسرائيل وكل اليهود فى أقرب فرصة، فإيران تسعى بكامل قوتها إلى القضاء على اليهود وقتما تمكنت من ذلك، حسبما أورد الموقع.
وأضاف الموقع أن دعوات جماعة الإخوان الملسمين فى مصر لاقت تشجيع الاستثمار فى القدس لمنع استيلاء اليهود على المنازل والأراضى من قبل اليهود، وهو ما أثار غضب الموقع الإسرائيلي الذى قال إن نية جماعة الإخوان فى مصر للجهاد وتحرير فلسطين باتت واضحة.
وقال الموقع: سيأتى يوم من الأيام تخرج فيه وكالات الأنباء العالمية بخبر مقتل اليهود فى جميع أنحاء العالم.