رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سارة سلامة تكشف حقيقية خضوعها لعمليات تجميل بوجهها "(صور)

سارة سلامة
سارة سلامة

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، صورة للفنانة الشابة سارة سلامة، بملامح متغيرة، مما اثار تساؤلات عدد كبير من جمهورها حول خضوعها لعمليات تجميل في وجهها. 

 

اقرأ أيضا.. رضا طعيمة| معلومات عن زوج ابنة الراحلة سهير البابلي (صور)

 

حقيقة خضوع سارة سلامة لعمليات تجميل في وجهها

 

وخرجت سارة سلامة، لترد على الأنباء التي تدوالها مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي حول إجرائها لعملية تجميل، إذ نشرت صورة جديدة، عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، معلقة:" أول عملية تجميل عملتها هى تجميل الذات والنفس (ربنا يشفى كل نفس مريضه).

 

سارة سلامة

 

سر خضوع سارة سلامة لعمليات تجميل

تصدرت الفنانة الشابة سارة سلامة، محرك البحث الشهير جوجل ومواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، عقب مشاركتها مجموعة صور من أحدث ظهور لها، عبر حسابها الرسمي على موقع "انستجرام".

 

سارة سلامة

 

وظهرت سلامة، في الصور بملامح مختلفة عن ملامحها الطبيعية التي اعتاد الجمهور على رؤيتها من داخل سيارتها، مرتدية توب باللون البيج دون أكمام، ما أبرز انوثتها.

 

سارة سلامة

 

واعتمدت سارة سلامة تسريحة شعر بسيطة، حيث تركت شعرها منسدلا على كتفيها، واعتمدت علي الماكياج الصاخب، ورسم عينيها بالآيلاينر، مع تركيب الرموش وتحديد الحواجب، كما وضعت الهايلايتر في معظم اجزاء الوجه، واحمر الشفاة باللون الوردي اللامع. 

 

سارة سلامة

 

مسلسل إسعاف يونس

يذكر أن آخر أعمال الفنانة الشابة سارة سلامة، مسلسل "إسعاف يونس"  بطولة محمد أنور، سارة سلامة، هشام محمد شرف، محمد علي رزق، إيمان السيد، منة عرفة، هناء الشوربجي، أحمد محارب، حسين حجاج، وآخرين، ومن إخراج معتز التوني، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول طبيب يجسده محمد أنور، لديه طموحات وأحلام يتمنى تحقيقها، ومع تتابع الأحداث يدخل في قصة حب مع سارة سلامة.

 

سارة سلامة

 

مسلسل "اسعاف يونس"تدور أحداثه حول ظهور نجم كضيف شرف في كل حلقة من حلقات العمل، وتضم القائمة عددا كبيرا من النجوم منهم أمير كرارة، أحمد فهمي، كريم فهمي، محمد عبدالرحمن، مصطفى خاطر، عبير صبري، محسن منصور، كريم محمود عبدالعزيز، صلاح عبد الله، محمد محمود، وأحمد فهيم، وآخرين.

 

سارة سلامة

سارة سلامة

سارة سلامة

سارة سلامة

 

لمزيد من اخبار الفن اضغط هنـــــــــــــــــــا