رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مدرس أردني يعمل طبيباً منذ 4 سنوات

فيديو.الوفد يقتحم وكر طبيب تناسلية مزيف

صحة الأسرة

الخميس, 02 يونيو 2011 11:53
كتب - محمد معوض:

شاركت كاميرا "بوابة الوفد" مساء أمس حملة من من وزارة الصحة برئاسة الدكتور سعد الشاذلى مدير إدارة العلاج الحر بالجيزة والدكتور نور الدين سيد نورالدين وكيل الإدارة وجمال خليفة وقوات من شرطة قسم بولاق الدكرور فى القبض على مدرس موسيقى أردنى الجنسية يدعى "أحمد اسماعيل حربى" انتحل صفة طبيب بشرى، وافتتح عيادة أمراض جلدية وتناسلية داخل مركز علاجي خاص لأربع سنوات كاملة بمنطقة فيصل بالجيزة دون أن يكتشفه أحد.

صاحبت كاميرا البوابة الحملة لحظة بلحظة أثناء توجهها إلى مستشفى النور بشارع العشرين بمنطقة فيصل بالجيزة، واقتحمت القوة عيادة
الطبيب المزيف الكائنة بالدور الثانى وألقت القوة القبض عليه.

في البداية أنكر الطبيب المزيف حربى أن يكون قد انتحل صفة طبيب، وحاول الاحتيال للهرب بحجة إحضار هويته من سيارته المتواجدة أسفل المستشفى إلا أن القوة تمكنت من السيطرة عليه قبل تمكنه من الهرب.

وكان الطبيب المزيف يزاول المهنة فى إحدى المناطق الشعبية ذات الكثافة السكانية العالية بمحافظة الجيزة وتحديدا شارع العشرين بمنطقة فيصل.
بدأ الأمر حين قام الدكتور سعد الشاذلى مدير إدارة العلاج الحر بوزاة الصحة بعمل
تحريات عن الأطباء الذين يزاولون المهنة دون ترخيص أو تصاريح مزاولة مهنة.
وكانت المفاجأة عندما وجد فى مستشفى"النور" بمنطقة فيصل أحد هؤلاء الأطباء الذي يعمل طبيبا بشريا واستشاريا للأمراض الجلدية والتناسلية والعقم ومدرسا بكلية الطب جامعة القاهرة وحاصل على الماجستير من 4 سنوات، ويدعى أحمد إسماعيل حربى وهو أردنى الجنسية ويحمل بطاقة مزورة وكارنيها مزورا وبعض الشهادات المزورة.
واكتشف الدكتور سعد الشاذلى أن هذا الطبيب المزيف يعمل مدرسا للموسيقى ومتزوج من 4 سيدات، وقام بالزواج منهن فى قسم الأزبكية، بواسطة وثيقة سفره الخاصة، وقام الشاذلى بعمل تحريات عن هذا الشخص المزيف فى نقابة الأطباء وكانت المفاجأة أنه يحمل كارنيها مزورا، كما أنه ينتحل صفة طبيب آخر يدعى "ع .ع" يحمل قيد رقم 149486 .










شاهد الفيديو: