رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

محافظ مطروح يستجيب لمطلب الفقراء

زراعة كبد لمواطن بنصف مليون جنيه

صحة الأسرة

الثلاثاء, 31 مايو 2011 17:33
مطروح – محمد رفعت :

قام اللواء طه محمد السيد محافظ مطروح بزيارة مفاجئة لمنازل عدد من المواطنين البسطاء أصحاب الشكوي الملحة بالمحافظة للوقوف على مشاكلهم واحتياجاتهم على الطبيعة

حيث قام بزيارة المواطن نصر الدين عبد الفتاح بمنزله بمنطقة الكيلو7 بمدينة مرسي مطروح والذي يعاني من مرض "فيروس سي " ولديه 6 أطفال ويحتاج إلى إجراء عملية زراعة كبد.

وأكد المحافظ أنه تم مخاطبة وزارة الصحة لإجراء عملية زراعة الكبد والتى تتكلف حوالى

نصف مليون جنيه، بالإضافة إلى صرف مبلغ 1500 جنيه لإجراء عملية ربط دوالي بقدميه و منحه إعانه مالية 500 جنيه لمساعدته على مصروفات المعيشة، وذلك تخفيفا من معانات المواطنين وتحقيقاً لمبدأ التكافل الاجتماعى.

كما قام بزيارة إحدي السيدات الأرامل بمنطقة عزبة السلام لديها طفلان بالمدرسة الابتدائية وليس لها مصدر دخل حيث تم منحها كشك لتدبير

مصدر رزق وإعانة مالية 500 جنيه .

فى سياق متصل وافق محافظ مطروح علي صرف مبلغ 5550 جنيها لعدد19 حالة من حساب معونة العربان لذوى الحالات الاجتماعية والصحية الحرجة، وذلك لإعاناتهم على أعباء الحياة بعد عمل حصر شامل لعدد المستحقين لهذه الدعم من خلال مديرية التضامن الاجتماعى بإجراء بحوث اجتماعية لتلك الحالات للتأكد من وصول الدعم لمستحقية.

وأكد اللواء طه السيد محافظ مطروح أن لجنة معونة العربان تعقد بصفة دورية برئاسة السكرتير العام لحصر كافة الطلبات المقدمة إليها لتقديم الدعم المادى والعينى لتلك الفئات الملحة .