رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

استقرار الجبلاية.. وحكاية «البدري»

رفض المحكمة دعوى حل اتحاد الكرة ترك ارتياحا متوقعا داخل الجبلاية، حيث سيطرت حالة من التفاؤل باستمرار المجلس الحالي بقيادة جمال علام حتى انتهاء دورته رغم ان ثنائي المعارضة  الدكتور هرماس رضوان والدكتورة ماجدة الهلباوي لم يرفعا الراية البيضاء ومصممان على استكمال المشوار حتى نهايته.

هناك من يحاول ان تستمر جبهة المعارضة مشتعلة وتواصل الحرب ضد الجبلاية خاصة  من جانب الثنائي «هرماس» و«الهلباوي» وخرج الدكتور كرم كردي من عباءتهما وفضل الراحة وعدم استمرار الاشتباك وبدأ مبكرا التجهيز والإعداد لموقعة انتخابية مقبلة مستفيدا من أخطاء الماضي.
اتحاد الكرة يبرر سلبياته وفشل المنتخبات الوطنية بعاملين الأول.. عدم استقرار الأوضاع في البلاد وتجميد النشاط الكروي مما أثر سلبا على نتائج المنتخبات الوطنية.. والثاني رفع الدعاوى القضائية ضد الاتحاد منذ بداية توليه المسئولية وعقب إعلان نتائج انتخابات 2012، وهو ما جعل الاتحاد فوق صفيح ساخن.
قد يكون هناك تأثير سلبي على قرارات ونشاط الاتحاد  بسبب حالة عدم الاستقرار لكن هذا التأثير ليس بالشكل الصارخ الذي يؤثر ويتسبب في النتائج المخيبة لجماهير الكرة المصرية.
على الاتحاد ان يتفرغ لمهامه الشاقة القادمة في التجهيز للمستقبل من الآن لجميع المنتخبات  خاصة الناشئين حتى ولو لم تأت ثمارها خلال بقاء المجلس الحالي سوف  تحسب أي لبنة تضاف لأي عمل مخلص سواء بقى من بقى أو رحل من رحل.. فالعمل الخالص باق طالما لوجه الله.. وإن كنت أرى ان مشوار المنتخب الأولمبي سيكون سهلا سواء في تصفيات دورة الألعاب الافريقية أو الدورة الأوليمبية لأن القوام الحالي الذي وضعه حسام البدري قادر على تحقيق آمال وطموحات الجماهير المصرية لأكثر من سبب وجود لاعبين مميزين في هذه المرحلة السنية ومن

حسن حظ «البدري» وجود هذه المجموعة من اللاعبين مثل رمضان صبحي وتريزيجيه وكريم بامبو ومحمود كهربا ومسعد عوض وأحمد رفعت وغيرهم.. وهم يذكرونني بالفترة التي حقق فيها المعلم حسن شحاتة إنجازه مع المنتخب الوطني بالفوز ببطولة أفريقيا ثلاث مرات متتالية حيث تواجدت مجموعة لاعبين أعلنوا منذ البداية تصميمهم على اعتلاء عرش أفريقيا لسنوات وهو ما يكشفه وجوه لاعبو المنتخب الأولمبي حاليا.
فالظروف تساعد كثيرا من المدربين في حال وجود لاعبين مميزين وفلسفتي أن كثيرا من الموهوبين مع قليل من الفنيات تحقق الكثير في عالم الساحرة المستديرة.
< لا="" أعرف="" أسباب="" عدم="" إعطاء="" محمد="" صلاح="" مدرب="" الزمالك="" الحالي="" الفرصة="" حتى="" نهاية="" الموسم="" لقيادة="" الفريق="" الأبيض="" فنيا="" خاصة="" أن="" «صلاح»="" يلقي="" ارتياحا="" من="" جميع="" اللاعبين="" وأفراد="" الجهاز="" ويسير="" بخطى="" ثابتة..="" انتظروا="" حتى="" نهاية="" الموسم="" وحاسبوا="">
< فنانو="" ورجال="" الزمن="" الجميل="" يرحلون="" الواحد="" تلو="" الآخر..="" ولم="" يتبق="" من="" شجرة="" هذا="" الزمن="" سوى="" القليل="" حتى="" باتت="" الحياة="" والدنيا="" كئيبة="" لغياب="" كل="" ما="" هو="" جميل..="" وغياب="" فاتن="" حمامة="" عن="" دنيانا="" أطفأ="" شمعة="" الملاك="" الأبيض="" والموهبة="" الأسطورية..="" رحمها="" الله="" وأسكنها="" فسيح="" جناته.="">


[email protected]