عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أمن القليوبية يكشف هوية فتاتي "وكر الهيروين"

صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية من كشف هوية جثتي العبور اللتين عثر عليهما مقتولتين بالرصاص بطريق «مصر - إسماعيلية» الصحراوي في اتجاه مدينة بلبيس بالشرقية بدائرة قسم العبور، حيث تعرف عليهما أحد الأشخاص، وتبين أن الجثتين لربة منزل وابنتها مدمنتين للمخدرات، وأنهما من منطقة الزيتون بالقاهرة، وتحرر المحضر اللازم، وتولت النياية التحقيق.

 

وقد أمرت نيابة العبور بإرسال حرز الهيروين وملابس فتيات وكر الهيروين إلى المعمل الجنائي والذى عثر على جثتيهما بطريق «مصر –إسماعيلية» الصحراوي في اتجاه مدينة بلبيس بالشرقية، في المنطقة التابعة للعبور، بطلقات نارية ، وطلبت تحريات المباحث حول ظروف وملابسات العثور عليهما.

 

 كما طلبت النيابة سؤال أول شهود رؤية للمجني عليهما، كما قررت النيابة عمل نشرة بأوصافهما وتوزيعها على بقية الأقسام الشرطية ومديريات الأمن بالمحافظات للكشف عن هويتهما، فيما قام فريق البحث الجنائي بقيادة مدير المباحث بمعاينة مكان الواقعة مرة أخرى.

 

وكشفت التحريات الأولية أن تجار مخدرات بوكر يبيع «الهيروين» بالطريق هم مرتكبو الواقعة، حيث تبين أنه بعد شراء الفتاتين المخدرات منهم تصادف وجود كمين أمني لضبط تجار الوكر، حيث هاجم رجال الشرطة الوكر فظن تجار المخدرات أن الفتاتين من أخبروا الشرطة فهربوا من الحملة وتتبعوا الفتاتين وقتلوهما بالرصاص.

 

 فيما رجح مصدر أمني أن الفتاتين ليستا من سكان القليوبية، وأن الواقعة حدثت خارج حدود المحافظة، وقام الجناة بحملهما وإلقائهما في مكان العثور عليهما بعد قتلهما رميا بالرصاص.

 

 وفي وقت سابق انتقل فريق من النيابة العامة بالعبور برئاسة المستشار محمد غالب إلي موقع العثور علي جثتين لفتاتين يتراوح عمرهما ما بين 18_20 عاما، حيث تم  العثور عليهما مقتولتين بـ6 طلقات نارية بكل جثة منهما، والجثتان بكامل ملابسهما ولم يعثر معهما على أى هوية لإثبات الشخصية ،من جانبها قررت النيابة  بانتداب فريق من الأطباء الشرعيين لتشريح جثمان فتاتين عثر على جثتيهما بطريق «مصر –إسماعيلية» الصحراوي في اتجاه مدينة بلبيس بالشرقية، في المنطقة التابعة للعبور تشريح الجثتين وعرضهما على الطب الشرعى لبيان سبب الوفاة والتصريح

بدفن عقب ذالك.

 

 وتبين  من التحقيقات، أن المجنى عليهما كانتا تترددان على وكر لبيع الهيروين، وبعد شرائهما بودرة "هيروين"، من الوكر والذى يقع بطريق حدودى فاصل بين منطقة غيتة بلبيس بمحافظة الشرقية ومدينة العبور، كان رجال البحث الجنائى يتتبعون تلك الوكر والمترددين عليه، وبعد انتهاء خروجهما من الوكر، اقتحم ضباط المباحث وكر المخدرات، ولكن استطاع تجار المخدرات الهروب من رجال الشرطة وتتبعوا الفتاتين ظنا منهم أنهما من أرشد رجال الشرطة عنهم.

 

وتبين من فحص الجثتين أن الجثة الأولى لفتاة طولها حوالى 160 سم، ترتدى ترننج أسود وبمناظرتها تبين وجود، آثار فتحات دخول طلقات نارية بالبطن من الجانب الأيسر والظهر.

 

والجثة لثانية، لفتاة طولها حوالى 160 سم قمحية البشرة ذات شعر أسود، ترتدى إيشارب رصاصى فاتح ممزق وقميص كاروهات، وبمناظرتها تبين وجود آثار فتحات دخول طلقات نارية أسفل الصدر

 

وتتابع حاليا أجهزة الأمن بالتنسيق مع مباحث الشرقية، الجناة لضبطهم وكشف الواقعة ومرتكبيها والوصول لهويه المجنى عليهما والسلاح المستخدم.

 

وتلقي مدير أمن القليوبية إخطارا من  رئيس مباحث قسم العبور، بعثور الأهالى على جثتين لفتاتين مقتولين بالرصاص، وبفحص الجثث تبين أن الوفاة بسب عدة طلقات نارية وصلت لـ10 طلقات بكل جثة، وتم العثور معهما على كمية من مخدر الهيروين تم نقلهما للمستشفى وتحرر المحضر رقم 8715 إدارى قسم العبور وتولت النيابة التحقيق.