رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أول تعليق من كريم فهمي بعد أزمته الصحية

كريم فهمي
كريم فهمي

حرص الفنان كريم فهمي على طمأنة جمهوره على حالته الصحية، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

اقرأ أيضًا.. آخر التطورات الصحية لحالة كريم فهمي

 

وكتب "فهمي عبر حسابه قائلًا : "الحمد لله على كل شيء، خرجت النهارده من المستشفى وهكمل علاج من البيت إن شاء الله، ومتشكر جدًا جدًا، لكل الناس اللي سألت واهتمت، ولكل الناس اللي دعتلي وهي متعرفنيش وأسف جدًا لكل حد كلمني أو بعتلي ومعرفتش أرد".

 

تفاصيل الأزمة الصحية لكريم فهمي

 

وكانت أعلنت الفنانة ندى أكرم عبر خاصية الاستوري على حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات العالمي "إنستجرام"، تعرض الفنان كريم فهمي لأزمة صحية.

 

ونشرت "ندى" صورة لـ "فهمي" أثناء وجوده في إحدى المستشفيات لتلقيه

العلاج اللازم والمناسب له.

 

معلومات عن كريم فهمي

شقيق الممثل أحمد فهمي، درس طب الأسنان بجامعة القاهرة، دخل إلى عالم الفن بعد أن نجح بالاختبار الذي وضعه القائمين على مسلسل (عرض خاص) لاختيار وجوه جديدة، وقد ظهر بالمسلسل بشخصية دكتور أسنان.

شارك أيضًا فى كتابة سيناريو فيلم (أوضتين وصالة)، كما قام بتأليف فيلم (بيبوبو وبشير) وفيلم (مستر آند مسز عويس) وفيلم (هاتولي راجل) الذي قام بالمشاركة في بطولته أيضًا.

 

آخر أعمال كريم فهمي

 

يذكر ان آخر أعمال الفنان كريم فهمي فيلم "ديدو" في إطار من الكوميديا،

تدور أحداث الفيلم

حول الشاب ديدو الذي يقرر برفقة أصدقائه سرقة العالم الثري (بيومي فؤاد)، الذي يكتشف الأمر ويتمكن من تحويلهم بتجربة من تجاربه إلى عقلات أصابع، فيقعوا في الكثير من المفارقات والمغامرات المثيرة.

 

الفيلم بطولة وتأليف كريم فهمي، إخراج عمرو صلاح، ويشاركه التمثيل كل من حمدي الميرغني، محمد ثروت، أحمد فتحي، هدى المفتي، نور قدري، بيومي فؤاد، سمير صبري، عمر شرقي، هشام ماجد، شيكو، محمود العزازي.

 

كما شارك في الجزء الثاني من الاختيار: "رجال الظل" بدور الشهيد رامي هلال، يتناول المسلسل بطولات رجال الشرطة المصرية في مواجهة اﻷخطار التي تعرض لها الوطن بعد سقوط جماعة الإخوان اﻹرهابية في العام 2013، مع التركيز على أحداث فض اعتصام رابعة، وأحداث كرداسة.

 

المسلسل تأليف هاني سرحان، إخراج بيتر ميمي، بطولة كريم أبو زيد، إياد نصار، بشرى، إنجي المقدم، إياد نصار.