رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رسمياً.. مودريتش يحصد جائزة The Best لأفضل لاعب في العالم

لوكا مودريتش لاعب
لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد

توج الدولي الكرواتي لوكا مودريتش نجم فريق ريال مدريد الإسباني بجائزة The Best 2018،  كأفضل لاعب في العالم لعام 2018، وذلك للمرة الأولي في تاريخه .

وخاض مودريتش منافسة شرسة مع كل من:  : الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي.

وقدم لاعب الوسط الكرواتي المخضرم موسما مميزاً، توج فيه مع فريقه بلقب دوري ابطال اوروبا، كما قاد منتخب بلاده لانجاز تاريخي بالتأهل لنهائي مونديال روسيا 2018 .

محمد صلاح يحصد جائزة بوشكاش

شهد حفل The Best 2018 حدثاً غير مسبوق في تاريخ كرة القدم والرياضة العربية حيث توج محمد صلاح نجم ليفربول ولاعب المنتخب الوطني جائزة بوشكاش لأفضل هدف في عام 2018 بجانب تواجده في  القائمة النهائية للمرشحين لجائزة لاعب العام بعد أن  أبهر العالم في الموسم الماضي، والذي حصل خلاله على مجموعة من الجوائز أبرزها الأفضل في الدوري الإنجليزي الممتاز، والحذاء الذهبي كهدافًا للبريمييرليج.

ديشامب يحصد جائزة The Best 2018

كما توج ديدييه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا بجائزة افضل مدرب لعام 2018 بعد قيادته لمنتخبماهي جوائز الأفضل The Best 2018

كورتوا الافضل في العالم

وحصد الحارس البلجيكي العملاق تيبو كوروا حارس مرمي ريال مدريد الإسباني جائزة The Best 2018 كأفضل حارس مرمي بعد  أن قاد منتخب بلاده الي نصف نهائي مونديال روسيا

2018

كما تم الإعلان عن تشكيلة The Best 2018 المثالية لعام 2018 والتي شهدت مفاجاة من العيار الثقيل بغياب الثنائي محمد صلاح وتيبو كورتوا عن التشكيله .

وتضم التشكيلة كل من :

حراسة المرمى: ديفيد دي خيا

الدفاع: ألفيس - فاران – راموس- مارسيلو

الوسط: مودريتش – نجولو كانتي - أيدين هازارد

الهجوم: ليونيل ميسي - كيليان مبابي – كريستيانو رونالدو

ماهي جوائز الأفضل The Best 2018

جوائز الأفضل من الفيفا لكرة القدم The Best 2018 هي جوائز سنوية يقدمها الاتحاد الدولي لكرة القدم لأفضل اللاعبين والمدربين في اللعبة، ولا يقتصر منحها على الرجال فقط، بل هناك جوائز تمنح لأفضل المنتمين لكرة القدم النسائية خلال العام.

تم البدء في تقديم الجوائز في 2016 كبديل لجوائز الكرة الذهبية، والتي لا تزال تقدمها مجلة فرانس فوتبول France Football لكن دون شراكة أو رعاية من الفيفا التي عادت لتقدم جوائزها الخاصة.