رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

إحنا آسفين يا "انفجار"!

شباب

الأربعاء, 06 يوليو 2011 17:01
كتبت- دينا صلاح الدين:

كعادة المصرين لا يتوقفون أبدا عن الدعابة والفكاهة مهما صعبت الظروف، فمنذ زمن بعيد نسمع المثل الشعبي القائل:"هم يضحك وهم يبكي"، والمدهش أننا لا نتعجب من وصف حدث بالهم المضحك، على غرار "الهم اللي يضحك" أنشأ مجموعة من أعضاء الموقع الاجتماعي "فيس بوك" صفحتين بعنوان: "إحنا آسفين يا انفجار"، وأخرى بعنوان "كلنا انفجار 6 يوليو".

جذبت تلك الصفحتان إعجاب عدد كبير من رواد الموقع، وحصدت العديد من مشاركات الأعضاء من بينها: "مدير أمن القاهرة: السبب فى صوت الانفجار هو كسر طائرة لحاجز

الصوت.. نجيب إحنا حاجز جديد إزاى بقى ... بعزئة فلوس هى ؟ وترجعوا تقولوا فين الفلوس ... ده البتاع ده بالشىء الفولانى".

العربي ... أبو الأجنبي

ومن التعليقات الأخرى "ارفع راسك فووووووووووق...شوفت الطياره؟"، "اكسر للصوت حاجز يطلع له 24"، "سوسو ابن أخت عفاف شعيب يعلن مسؤليته عن الحادث"، "سبب الانفجار ماس كهربائي"، "سبب الانفجار، هو تفجير مركز أنابيب الغاز في الحوامدية، لا هو انفجار نتج عنه انهيار جسر الجزيرة

وغلق طريق كورنيش المعادي، لا لا هو محاولة لتهريب مساجين من سجن طرة، لا لا هي حاجة بيلهونا بيها علشان منفكرش في يوم الجمعة ده، وآخر حاجة بقى اختراق طائرة لحاجز الصوت أثناء تدريبات عسكرية شايفنا داقيين عصافير، أنا شايفة بقى إن السبب الحقيقي للانفجار إن جارتي كانت قاصدة تصحيني مخضوضة وتضايقنى علشان صوت المكنسة عندى عالي"، ومن وحي دعاية قنوات ميلودي جاءت هذه المشاركة:"الانفجار العربي ... أبو الأجنبي".

يذكر أن سبب الانفجار الذي حدث صباح اليوم هو اختراق طائرة لحاجز الصوت بحسب تصريحات اللواء محسن مراد، مساعد أول وزير الداخلية لمنطقة القاهرة، فيما أرجع البعض سبب هذا الصوت إلى انفجار حدث بجوار مستشفى المعادي.

 

أهم الاخبار