رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"ربع مشكل".. بداية لحملة تعريف بالليبراليين

شباب

الأحد, 11 سبتمبر 2011 21:11
المنصورة ــ محمد طاهر:

نظَّم في السابعة من مساء اليوم مؤسسي اتحاد شباب المنصورة الليبرالي بالمسرح الرئيسي لقصر الثقافة حفلاً افتتاحياً بعنوان ((ربع مشكل)) لتعريف شعب المنصورة بماهية الفكر الليبرالي وبداية انطلاقة اتحاد الشباب الليبرالي في ثوبه الجديد.

حضر الحفل لفيف من القيادات الشابة وأسرهم وتقدم الحفل عالم الكلي الشهير الدكتور محمد غنيم الذي بدأ كلماته بالاعتذار عن جورج إسحاق حيث أنابه

بالحضور نظرا لانشغاله في اجتماع مع المجلس العسكري  بائتلاف الثورة، وقدم تحية للشباب الليبرالي والضيوف الحاضرين، وأكد أن هذه المرحلة هي مرحلة الفصل وتحتاج لجهودهم لنهضة مصر، شارحا تعريف الليبرالية بمجالاتها المتعددة السياسية والاجتماعية والاقتصادية  والرؤية الأكثر شمولية لليبرالية السياسية والتي تعني التعددية وتداول السلطة.

وأكدت سها عادل نجيب شريك مؤسسي اتحاد شباب المنصورة الليبرالي أننا اليوم بدأنا بالإعلان عن أنفسنا مع التأكيد علي عدم الاشتراك في النشاط السياسي المباشر حيث نقوم حاليا بدور أهم وهو إعداد كوادر سياسية تكون فاعلة في أماكنها علاوة علي تنظيم دورات للتعريف بكيفية وضع الدستور وكيفية إدارة حملات انتخابية ومراقبة الانتخابات ودور المرأة في المجتمع وحقوق الإنسان.

تواصل الحفل الذي ضم عروضاً فنية وغنائية ومعرضاً فنياً وشعراء أثاروا بكلماتهم تصفيق الحاضرين، وعزف للجيتار ومعرض كاريكاتير الثورة.

 

أهم الاخبار