رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مسيرة لطلاب المنيا وصلاة الغائب على أرواح الشهداء

شباب

الأحد, 18 نوفمبر 2012 18:35
مسيرة لطلاب المنيا وصلاة الغائب على أرواح الشهداء
المنيا - أشرف كمال

نظم اليوم العشرات من طلاب جامعة المنيا مسيرة طلابية جابت كليات الجامعة داخل الحرم الجامعي يهتفون "سلحونا سلحونا علي غزة وابعتونا، ويا رئيس الجامعة.. عاوزين نروح غزة".

وأكد سليمان متولي نائب رئيس اتحاد طلاب الجامعة، أن المسيرة جاءت تضامنا مع أهالي غزة ضد العدوان الغاشم الإسرائيلي الذي شرد الأهالي وقتل الأبرياء من الأطفال والشباب

والشيوخ وطالبوا الحكومات العربية بسرعة التدخل للوقوف في وجه آلة الحرب الصهيونية التي توظف لحسابات انتخابية ضيقة لمصالح شخصية ويطالبون الحكومة المصرية بالمضي قدماً في الإجراءات التي بدأها الرئيس محمد مرسي كرد فعل قوي وقرارات حازمة تشفي غليل المصريين، وتؤكد للعالم أنه لا
زال للأمة العربية والإسلامية لسان ينطق بالحق ويعلن أن شرف الأمة لا زال حياً وعلي الكيان الصهيوني مراعاة التغيير الذي شهدته المنطقة وخاصة مصر ولن يسمح بوضع الشعب الفلسطيني تحت وطأة العدوان الصهيوني كما كان أيام الفساد الماضية.
وصلى المتظاهرون صلاة الغائب على أرواح الأطفال ضحايا حادث أسيوط، ضحايا الفساد والإهمال ويتقدمهم الدكتور أحمد كامل نعمان نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب وطالبوا الرئيس مرسي بتطهير البلاد والمؤسسات بيد من حديد.