رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

منح الدكتوراة والماجستير لــ 16 طالبًا بجامعة جنوب الوادى

شباب

الخميس, 25 أكتوبر 2012 15:03
منح  الدكتوراة والماجستير لــ 16 طالبًا بجامعة جنوب الوادىجامعة جنوب الوادي
قنا - أمير الصراف:

منح مجلس جامعة جنوب الوادي بقنا درجة الدكتوراة للطالبة شيماء بدوي فكري محمود بكلية التربية بالغردقة والطالب عبد الرحمن عبد الفتاح عبد الله بتربية قنا والطالب محمد إسماعيل أحمد عبد الكريم بكلية العلوم.

والماجستير لكل من الطالب هيثم فوزي حسن عساف والطالبة ندى محمد نبيل فهمي والطالبة إيمان عبد السلام حسن والطالبة أمنية مصطفى فهمي والطالب أحمد عبد الحميد علي والطالبة سعيدة علي أحمد طه والطالب أحمد العربي أحمد والطالب حسين إبراهيم أبو القاسم والطالبة رشا عبد الله سيف النصر من كلية العلوم و للطالبة شيماء حسن محمود والطالب أحمد عبد الفتاح إبراهيم

بكلية التربية بالغردقة والطالبة هيام عبد الحميد حمدان بتربية قنا والطبيبة الشيماء مكي بصري حسن بكلية الطب .

كما منح درجة الدبلوم الخاصة في التربية بتربية الغردقة لعدد 22 طالبا ودرجة الدبلوم العامة في التربية بتربية الغردقة لعدد 10 طلاب ودرجة الدبلوم العامة في التربية " نظام العام الواحد " بتربية الغردقة لعدد 36 طالبا ودرجة الدبلوم المهنية في التربية بتربية الغردقة لعدد 5 طلاب .

و منح المجلس درجات الليسانس والبكالوريوس لعدد من طلاب بعض كليات الجامعة من

الناجحين بدور أكتوبر 2012 .ووافق على تعيين الدكتور صديق خيامي حماد في وظيفة مدرس بكلية الطب البيطري والدكتور خالد أحمد عبد الرحمن في وظيفة مدرس بكلية الحقوق والدكتورة إيمان عبد العزيز مدرس بكلية التمريض والدكتورة زينب عبد الخالق مرعي مدرس بكلية العلوم .

وقرر المجلس برئاسة الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة عقد اتفاقية للتعاون العلمي والثقافي مع جامعة مستغانم الجزائرية واتفاقية للتعاون العلمي والثقافي مع جامعة اليمن .. كما وافق مجلس جامعة جنوب الوادي على اتفاقية للتبادل العلمي المشترك مع جامعة العلوم التطبيقية بفالنسيا بأسبانيا .. ووافق المجلس على إعلان كلية الطب بالجامعة عن حاجتها لشغل وظيفة معيد بالأقسام الإكلينيكية المختلفة كما وافق على تفعيل قسم الاقتصاد " خاص " بكلية التجارة بالجامعة اعتباراً من العام الجامعي الحالي .

 

أهم الاخبار