رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تخريج الدفعة 13 من جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب

شباب

الثلاثاء, 16 أكتوبر 2012 09:28
تخريج الدفعة 13 من جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآدابد.نوال الدجوي
كتب- زكى السعدنى:

احتفلت جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب، برئاسة الدكتورة نوال الدجوى رئيس مجلس الأمناء والدكتور خيرى عبدالحميد رئيس الجامعة بتخريج الدفعة 13 والتى بلغ عددها 1325 خريجا من الكليات العملية والأدبية.

جرى الاحتفال بحضور وفود أجنبية من جامعتى ميدلسيكس وجرينتش البريطانيتين وقاموا بتسليم الشهادات البريطانية للخريجين الذين لم يرغبوا فى السفر لبريطانيا لاستلام شهاداتهم فى طابور الخريجين مع نظرائهم البريطانيين حيث إنهم يحصلون على شهادتى بكالوريوس إحداهما مصرية معترفا بها فى مصر والوطن العربى والأخرى بريطانية معترفا بها فى جميع أنحاء العالم.

وأكد د. استيورد اشندن نائب رئيس جامعة جرينتش أنه نظرا لتميز مستوى الخريجين بالجامعة تقرر زيادة عدد المنح الدراسية للخريجين والمعيدين كما أشاد أيضا بنجاح مشروع التبادل الطلابى السنوى والذى ضم أعدادا كبيرة من الطلاب فى كافة التخصصات ويتم تطويره وتنميته كل عام عن سابقه مستخدمين المعامل البريطانية والزيارات الميدانية والمصانع والشركات .

كما أشاد بمستوى الطلاب الأكاديمى وحرص الجامعتين على تنمية العلاقة المشتركة منذ ثلاثة عشر عاما لتقديم ماهو أفضل لطلاب جامعةMSA

. ثم تم تسليم الخريجين شهادة جامعة MSA و15 منحة لأوائل الكليات لاستكمال الدراسات العليا ببريطانيا وتم أيضا تسليم دروع التفوق للمتفوقين.

كما أكد د. ملفين كين نائب رئيس جامعة ميدلسيكس أن مستوى خريج جامعة MSA لا يقل عن مستوى خريج الجامعات البريطانية وقد يتميز فى بعض النواحى نظرا للإمكانات والكوادر المتميزة بالجامعة.

وأعربت د.نوال الدجوى عن سعادتها البالغة بهذا اليوم، قائلة: "إن الجامعة ستواصل جهودها للارتقاء بالمستوى الأكاديمي لطلابها وأساتذتها، وكمؤشر على ذلك، تزايد الجوائز الأكاديمية والإبداعية التي يفوز بها طلابها وأساتذتها في المسابقات الدولية المتخصصة".

وقد التقينا ضمن ضيوف الحفل الأستاذ الدكتور سعد الكتاتنى الذى كان يحتفل بتخرج نجلته من كلية الصيدلة.

 

أهم الاخبار