رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

لجان أمنية بامتحانات جامعة قناة السويس‎

بوابة الوفد الإلكترونية

أعلنت جامعة قناة السويس بدء امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني بجميع الكليات العملية بدءا من 19 مايو الجاري على ان تبدأ الامتحانات النظرية في 26 مايو المقبل.

صرح بذلك د.محمد محمدين رئيس الجامعة، وأصدر محمدين التعليمات لعمداء الكليات بمنع السفر إلى الخارج مهما كانت الأسباب أيام الامتحانات وحتى إعلان النتائج مع تشكيل الكنترولات من اعضاء هيئة التدريس وتشكيل لجان الممتحنين والمصححين للقيام بالتصحيح بعد استلام الأوراق.
وأكد على وجود لجان امنية لحفظ الامن داخل اللجان كما تم تزويد الكنترولات بأجهزة الكمبيوتر حرصا على دقة البيانات وسيتم اعلان النتائج أول بأول فور انتهاء التصحيح وذلك على موقع جامعة قناة السويس الإلكتروني.
وقال د.محمود عبد المحسن نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب انه تم اعداد جداول الامتحانات وقال إنه تم تجهيز القاعات، وحذر عبد المحسن الطلاب غير الملتزمين من اللجوء لأى محاولة للغش حيث يتم تطبيق المادة 125 من قانون تنظيم الجامعات والتى تنص على أنه فى محاولة الغش يحرم الطالب من المادة التى ضبط فيها ومن بقية مواد الفصل الدراسي الثانى كما تقرر منع التليفون المحمول داخل اللجان واستخدامه .