رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"عمداء عين شمس" يقرر انتخاب رئيس جديد للجامعة

شباب

الأحد, 13 مايو 2012 16:46
عمداء عين شمس يقرر انتخاب رئيس جديد للجامعة
كتب _ زكى السعدنى:

 

قرر مجلس عمداء جامعة عين شمس فى اجتماعه أمس برئاسة الدكتور حسين عيسى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والقائم بأعمال رئيس الجامعة، بدء الإعداد لانتخابات رئيس الجامعة.

ووافق المجلس على استكمال  الكليات المجمع الانتخابي لرئيس الجامعة عن طريق الانتخاب وذلك في الحالات التى تم فيها التغيير في هذا المجمع وذلك في موعد غايته الخميس17 مايو .
ودعت اللجنة العليا للاشراف على انتخابات رئيس الجامعة لبدء أعمالها

نظرا لخلو منصب رئيس الجامعة.
ويتم فتح باب الترشح لمنصب رئيس الجامعة في الموعد الذي ستحدده اللجنة العليا للانتخابات في اجتماعها اليوم واعلان جدول الاجراءات بمواعيد فتح باب الترشح والطعون والندوات والانتخابات .
وأشار.د. حسين عيسى أن المجلس أحيط علماً بمواعيد امتحانات الكليات والتى بدأت اليوم بكليتى الهندسة وطب الأسنان ، ويوم 26مايو  بمعهد البيئة و
27بالتمريض والطفولة، ويوم 29 بالتربية والبنات.
وتحدد يوم 2 يونيو لبدء الامتحانات في كليات الآداب والحقوق والألسن، والعلوم، وتبدأ كلية الحاسبات والمعلومات امتحاناتها يوم ويوم 4 يونيو كلية الزراعة و 9 كلية التجارة ، وجدير بالذكر أن كلية الطب بدأت بها الامتحانات.
وطالب.د. حسين عيسى من السادة العمداء سرعة عرض قانون تنظيم الجامعات الجديد الذي أرسل إلى الكليات على أعضاء هيئة التدريس وابداء المقترحات على أن يسلم إلى الجامعة في خلال عشرة أيام أقصى وقت، حتى تتمكن الجامعة من تجميع المقترحات وارساله الى المجلس الأعلى للجامعات.

أهم الاخبار