عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تكريم اتحاد الطلاب فى حفل ختام الأنشطة بجامعة دمنهور

بوابة الوفد الإلكترونية

قامت جامعة دمنهور برئاسة الدكتور حاتم صلاح الدين بتكريم اتحاد طلاب الجامعة خلال الحفل السنوي لختام الأنشطة الطلابية، الذي أقيم اليوم الأحد بمجمع دمنهور الثقافي.

ووجه رئيس الجامعة دعوة للاجتهاد في التحصيل الدراسي والانخراط الواعي في باقة الأنشطة الطلابية الهادفة بالجامعة لاكتشاف المواهب وتنمية القددرات، مضيفا أن دور الطالب لم يعد يقتصر علي الاستذكار وتحصيل الدروس فقط وإنما ينطلق في رحاب أكثر حيوية يستنفد فيها طاقاته الشبابية فيما ينفعه وينمي أفكاره وهو ما يصب في النهاية في صالح الوطن.
ومن جانبه، قال المهندس مختار الحملاوي محافظ البحيره: "حرصا علي سلامه الطلاب سيتم إنشاء كوبري علوي  أمام مبني أمام مبني الجامعه بالطريق الزراعي".
وأضاف الحملاوي أنه جاري السعي لإنشاء كليه الطب بجامعه دمنهور بمستشفي المعهد الطبي بدمنهور أو مستشفي

كفر الدوار طبقا للقرار الجمهوري الصادر بإستقلال جامعه دمنهور وكذلك إنشاء كليه تكنولوجيه وكليه حقوق بمنطقه النوباريه.
وفي كلمته أكد الدكتور محمد السيد نائب رئيس الجامعه لشئون التعليم والطلاب أن الهدف الرئيسي للجامعة هو توفير العلم في مختلف فروعه وبناء الإنسان العصري علي نحو متميز إلي جانب دعم وتطوير البحث العلمي والاهتمام بالتفاعل مع المجتمع المحلي.
وفي النهايه تم تكريم قاده الدوره الكشفيه  والطالب المثالي وطلاب الجواله الحاصل علي المستوي الأول وطلاب الكورال الحاصل علي المركز الرابع علي مستوي الجامعات.