رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

طلاب المدينة الجامعية ببنها يحتجزون الموظفين

شباب

الاثنين, 09 أبريل 2012 12:48
طلاب المدينة الجامعية ببنها يحتجزون الموظفين
القليوبية – محمد عبد الحميد :

احتجز العشرات من طلاب المدينة عشرات الموظفين حتى الساعات الأولى من صباح اليوم.

وذلك احتجاجا على رفض إدارة الجامعة تلبية مطلبهم بتخفيض مصروفات الإقامة بها، وسوء الخدمات - حسب قولهم لجامعة بنها أسوة بالجامعات الأخرى واحتجاجا على محاولة عدد من البلطجية اقتحام مبنى المدينة الجامعية الامر الذى اكده ربيع  شعبان امين اتحاد طلاب المدينة.
وأشار شعبان إلى انه لولا تصدى طلاب المدينة لهم لكاد الامر ان

يتحول لكارثة  وأكد الطلاب على ضرورة تكثيف التواجد الامنى بالمدينة وعلى المطالبة بتخفيض مصروفات الاقامة، والمساواة بباقي المدن الجامعية بالجامعات المصرية.
وكذلك احتجاجا على قرار فصل 15طالبا بالمدينة الجامعية وردد المتظاهرون الهتافات ورفعوا لافتات تطالب الدكتور علي شمس الدين، رئيس الجامعة، والمشرف العام على المدن الجامعية بسرعة حلها، والاستجابة لمطلبهم بتخفيض المصروفات.
من جانبه وعد رئيس الجامعة بتشكيل لجنة لدراسة مطالب الطلاب ، وسرعة اتخاذ قرار بشأنها .
وردا على الطلاب أغلق عشرات الموظفين والعاملين بالمدينة الجامعية للطلبة بكفر سعد ببنها ابواب المدينة مانعين الدخول أو الخروج منها.
وتفاوض الدكتور جمال سوسة عميد طب بيطري مشتهر والمشرف على المدينة بالتفاوض مع العاملين واقنعهم بالعدول عن غلق أبواب المدينة، وإعداد وجبات التغذية للطلاب وتمكنت إدارة الأمن المدني بجامعة بنها برئاسة زين سرحان  من تحرير عشرات الموظفين بالمدنية، بعد أن قام الطلاب باحتجازهم وأصيب بعضهم في اشتباكات مع أهالي بعض الموظفين المحتجزين.

أهم الاخبار