عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تدشين فعاليات دورة المراجعات النهائية بالفيوم

بوابة الوفد الإلكترونية

بدأت مساء السبت فعاليات دورة المراجعات النهائية لطلاب الثانوية العامة بالمرحلتين الاولى والثانية بقاعات نادى المُعلمين بالفيوم لجميع مواد المرحلة الثانوية بمشاركة المتطوعين من معلمى الثانوية العامة بالمحافظة.

يستفيد من تلك المراجعات نحو ألفى طالب وطالبة تم تسجيل أسمائهم حتى الآن بكافة مدارس المحافظة.
وأكد محمد حتيتة نقيب المُعلمين أن عدد الطلاب المستفيدين بهذه البرامج سوف يصل الى  3 آلاف طالب وطالبة، بعد أن تقرر أن تكون هذه الدورة مفتوحة لكل الطلاب وليست لأبناء المعلمين فقط.
تبدأ المحاضرات يوميا بعد انتهاء اليوم الدراسى بقاعات نادى المعلمين فى الفترة من 7 أبريل حتى  7مايو وتشتمل على كل مواد الثانوية العامة كما تشمل دورات فى التنمية البشرية وإدارة الوقت أيام الجمع.
وأعلنت اللجنة المشرفة على المشروع برئاسة عماد عبد الرحمن، أنه تم توزيع أوراق تعارف على الطلاب، للتواصل معهم وتقييم كل يوم على حده، حيث يتم بحث المقترحات والسلبيات والايجابيات التى يعلق عليها الطلاب والمعلمين، لرفع كفاءة المشروع.

وقال محمد حتيته، نقيب المعلمين، إن هذا الجهد هو أحد أهداف النقابه وبرنامجها الاول لخدمة المجتمع لأبناء المعلمين ولكل شعب الفيوم لإثراء العملية التعليمية ورفع مستوى الطلاب ومشاركه من النقابه لتخفيف جزء من الاعباء عن كاهل أولياء الامور.