رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

4 رسائل لـ"عمرو خالد" بلقاء طلاب جامعة المنصورة

شباب

الاثنين, 26 مارس 2012 15:21
4 رسائل لـعمرو خالد بلقاء طلاب جامعة المنصورة
المنصورةــ محمد طاهر:

نظمت في الثانية والنصف أسرة صناع الحياة بجامعة المنصورة بمدرج البدراوي بكلية الحقوق ندوة حول دور الشباب في نهضة مصر والتي دعي إليها الدكتور  عمرو خالد الداعية الشهير ..  

بدأ عمرو خالد كلماته بتوجيه رسالة لطلاب جامعة المنصورة بطرح عدة تساؤلات أولها   إعداد الخريجين وما يتبعه من طابور أصبح أطول الطوابير لخريجي جامعات مصر ينتظرون الوظيفة  وسؤال  آخر ماذا بعد التخرج للأجيال القادمة وما هو مستقبل الفتيان والفتيات !! وماهو ترتيبك في الطابور لجامعات مصر. 

مؤكدا من سيظل  ينتظر دوره في  الطابور سيتعرض لأن يداس من الزمن  ومطالبا أولي الرسائل  وهي تحمل كلمة  (اتحرك )  بالتعلم لمهارة جديدة  أو كورس لغات أو كمبيوتر أورياضة جديدة  فالقادم أصعب فلا تنتظروا الوظيفة الحكومية ..

الرسالة الثانية التحلي بالإيمان  للتصدي لكل الضغوط الكثيرة والتي ستواجه الشباب والقادم من صدمات وصعوبات تحتاج للجوء الي الله والإيمان بقدرة الخالق للخروج من اليأس معربا أن أجد أناسا من بينكم مع تلك الضغوط

لتخريب داخلي وبالإيمان يمكن الخروج الي بر الأمان وبالصلاة وقراءة القرآن يعطي للإنسان القوة والصلابة ..

الرسالة الثالثة هي أن نتحلي بالأخلاق  فالأمور لن تنضبط في يوم وليلة والشرطة تحتاج لوقت لكي تعود ونحن تحتاج  لشوية صبر وما نراه من شتائم بالنت والفيس بوك دليل ظاهرة تحتاج لوقفة وإذا كنا نريد الصعود باقتصادنا فعلينا بالبنية الأساسية وهي عودة الأخلاق ..

الرسالة الرابعة  والأخيرة هي المشاركة في عمل تطوعي للمشاركة في إنقاذ مصر من الغرق ومن يساهم في السعي لجلب الفرج علي الناس سيعود عليكم بالفرج وحل الأزمات  التي قد تواجهكم هناك حملات متعددة منها الحملة ضد المخدرات ..


أهم الاخبار