رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الثلاثاء.. الكشوف النهائية لانتخابات طلاب جامعة القاهرة

شباب

الأحد, 25 مارس 2012 13:39
الثلاثاء.. الكشوف النهائية لانتخابات طلاب جامعة القاهرة
كتب _ زكى السعدنى :

تعلن بعد غد  الثلاثاء الكشوف النهائية للطلاب المتقدمين لانتخابات طلاب جامعة القاهرة للعام الجامعي -( 2011 – 2012 ) بعد فحــص الطعــون.

يبدأ الطلاب المرشــحون في الدعاية الانتخـابية حتي مــوعد المرحلــة الأولــي لانتخابات الطلاب يوم الأحد 8 أبريل والتي يتم خلالها فتح لجان التصويت أمام الطلاب لاختيار أعضاء اللجان علي مسـتوي الكليات وفرز الأصـوات في نفس اليوم .
وتعلن النتيـجة عقب انتهاء عملية الفرز ، وتجري الإعـادة

في هذه المـرحلة في اليوم التالي.
وستستكمل الانتخابات الطلابية في مواعيدها المعلنة لاختيار الأمناء والأمناء المساعدين للجان اتحادات الطلاب في الكليات ومجالسها يـوم الثلاثاء 10 أبريـل وتنتهي آخر المـراحل الانتخابية يوم 11 أبريل بانتخابات الأمـين والأمين المسـاعد لاتحـاد طلاب الجامعـة وتشكيل مجلس الاتـحاد . وكشفت القوائم الأولية أن أعـداد المتقدمـين للانتخابات الطلابية تبلغ 1979
طالبا وطالبة بجميع الكليات.
ونفى د.حسام كامل رئيس جامعة القاهرة أن أمن الجامعة قد حاول فض اعتصام الطلاب المعارضين لإجراء الانتخـابات أو الاعتداء عليهم ، مشيراً إلي أن وحدة أمن الجامعة أفرادها موظفون في الجامعة ودورها يقتصر علي تأمين منشآت الجامعة وتنظيم الدخول للحرم الجامعي .
وأكد علي ضرورة خلق ثقة بين الطلاب وإدارة الجامعة ، موضحاً أن الطلاب شريك أساسي في الشأن الجامعـي  ولـهم الحـرية في التعـبير عن آرائـهم وطـرح قضاياهم داخل الحـرم الجامـعي دون التعـرض للآخرين أو المساس بمنشآت جامعتهم أو تعطيل الدراسة .
 

أهم الاخبار