رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أمنيات بنات مصر عام 2012

شباب

السبت, 31 ديسمبر 2011 12:45
أمنيات بنات مصر عام 2012
كتبت – مونيكا عياد

انتهي عام 2011 بأحزانه وأفراحه والذي تزاحم بأحداث تاريخية وعلي رأسها ثورة يناير ..لنستقبل اخر جديد بأماني مؤجلة نتمني تحقيقها ونرفع اعيننا إلي السماء ندعو الله بأن تأتي الرياح بما تشتهيه السفن.

تجولت بوابة الوفد في عقول الفتيات لتقترب من امنياتهن للتعرف عليها وهل مازالت نفس الامنيات وحلم الفارس على الحصان الابيض ام تغيرت وطرأت عليها امنيات جديدة مع الثورة.
قالت مروة أحمد: " بحلم في العام الجديد اشوف مصر على الاقل بتحط رجلها على اول الطريق لتأسيس دولة مدنية" ، ويأتي رئيس يبدأ الطريق لتحقيق العدالة الاجتماعية التي تشتاق لها مصر وفي أشد الحاجة لها الان اكثر من اي وقت مضي.
واضافت " نفسي أشوف أهل البلد دى بيشموا نفسهم  ماديا و أمنيا" وتمنت ان تري البرادعي رئيسا للجمهورية الفترة المقبلة . وعن امنيتها الشخصية قالت نفسي استقر في شغل ثابت يحقق  طموحي  ويكون لي صوت مسموع وأقدر اوضح الثورة الصحيحة التي شوهت

من خلال عملي كصحفية .
  وحلمت مروة بأمنية خيالية بان يكون معها آلة زمينة،قائلة.. " ساعتها كل ما نغلط غلطة نرجع للوراء نصححها، وطبعا هستعملها في اني ارجع ليوم 11 فبراير وأحكي للناس علي اللي حصل للثورة دلوقتي وهقولهم مش لازم نمشى من الميدان "
تمنت كريستين ماهر "مهندسة" للعام المقبل ان تتزوج كل الفتيات ويختفي الفقر في مصر وتصبح بلد بلا فقراء  ، وتصبح البلد افضل مما سبق ويختفي التخلف والجهل الذي يعتبر المصدر الرئيسي لعدم تقدم اي بلد .

وقالت اماني غنيم  "احلم اني اشتري سيارة اخر موديل ومرتبي يوصل لألف جنيه شهريا، ولو عرض علي ضابط جيش الزواج بي بعد تعرية فتاة التحرير من ملابسها علي يد الجيش هرفض قائلة " سمعة رجل الجيش اضربت وانا ما يشرفنيش اتجوز ضابط
جيش لم يعترض لما شاف زميله بيعري بنت ...فازاي أمن علي نفسي معاه ".
  وقالت ضاحكة " لو اصدقائي اضربوا في التحرير هيردولي الموضوع ويعزموني مع زوجي الضابط  ويسمموه واكون انا ارملة ساعتها صغيرة "  لكن قبل الاحداث كنت هتمني.
.
في حين لم ترفض ماريز ميخائيل طالبة في السنة الاخيرة بكلية إعلام  الارتباط بضابط قائلا انها مازالت تحلم بزواجها من ضابط جيش او شرطة والافضل ان يكون جيش بصرف النظر عما يتعرض له الجيش من هجوم ، وقالت "ساعتها هيكون ليا ظهر خاصة ان البلد دي بتاعة جيش من ساعة 1952 ".

وقالت مني ادوار " طالبة" انها تتمني ان يكون العام الجديد افضل من السنة الماضية خاصة انها ستتزوج فيها عقب تخرجها ، واضافت انها كانت تحلم بالسفر لتركيا والزواج من ممثل تركي مثل مهند .

وحلمت ياسمين شاهين " مذيعة راديو" بان تكون كل يوم في بلد مختلفه وان يخترعوا جهازا لتستيقظ كل يوم تضغط علي أزراره تصبح فيه جاهزة في ثواني دون بذل مجهود يوميا في اختيار الملابس وتضييع الوقت في ذلك ، وعلي الجانب السياسي قالت " نفسي اصحي من النوم اسأل علي اسرائيل يقولوا اختفت من العالم "

أهم الاخبار