عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أسامة كمال: رئيس أمريكا بجح

ترامب
ترامب

علق الإعلامي اسامة كمال، على تغريدة رئيس الولايات المتحدة الأمريكية ترمب والذي قال فيها: "آن الأوان للاعتراف بالجولان أرض اسرائيلية عاملة ضجة كبيرة، لكن الحقيقة مهما كبرت الضجة، فهي مش متوازية مع حجم حماقة الكلام اللي بيقوله شخص المفروض إنه قاعد في كرسي يمنعه إنه يصدر عنه حرف من هذا النوع".

 

وأضاف "كمال" خلال تقديم برنامجه "مساء DMC" اليوم الجمعة، أن الخارجية المصرية أكدت على موقف مصر الثابت باعتبار الجولان السوري أرض عربية محتلة وفقا لمقررات الشرعية الدولية وعلى رأسها قرار مجلس الأمن الدولي رقم 497 لسنة 1981 ببطلان قرار إسرائيل بفرض قوانينها وولايتها القضائيّـة وإدارتها على الجولان السوري المحتل.

 

وتابع: "باقول سكاتنا المريب على القدس وعلى الجولان هيخللي اسرائيل قاعدة في حجرنا كلنا

كعرب والسكات مستمر، هتصحى من النوم نلاقي واحد اسرائيلي في حضنك أو واقف في مطبخ بيتكم بيقلي بيضتين ويقول لك اييييييه!!! حقييييي! بتاعي!!مطبخي!!ويرد عليه ترامب ويقول له طبعا بتاعك يا حبيبي". 

 

وواصل الإعلامي حديثه، قائلًا: "الخوف اللي كان عند كل رؤساء أمريكا من قرار نقل السفارة من تل أبيب والقدس، تلاشى قدام بجاحة الرئيس الأمريكي الحالي ترمب، وطلع إن عنه حق، لأن التضامن العربي اللي كان في قمته في 1973، كان وصل للقاع في 2018".