رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. مواطن يترك وظيفته المرموقة لتنفيذ مشروعه الخاص

حمدي عيسي صاحب مصنع
حمدي عيسي صاحب مصنع الملابس الجاهزة بالقليوبية

عرضت فضائية "اكسترا نيوز" اليوم الاثنين، تقريراً عن دعم جهاز المشروعات لمشروع إنشاء مصنع للملابس الجاهزة بالقليوبية من خلال تمويله.  

 

وأوضح التقرير، أن حمدي عيسي صاحب مصنع الملابس الجاهزة بالقليوبية  ترك وظيفته في أحد البنوك بعد وصوله إلى منصب مساعد مدير إدارة لتأسيس المشروع الذي حلم به كثيراً. 

 

وقال حمدي عيسي صاحب مصنع للملابس الجاهزة بالقليوبية، أنه لجأ إلى الصناعة بسبب حبه الشديد لها ولامتلاكه رأس مال بسيط في البداية مما شجعه على ترك وظيفته وشراء "ماكينتين" للنسيج و البدأ في تنفيذ مشروعه الخاص بمساعدة عدد بسيط من العمالة . 

 

وأضاف " عيسي" خلال حديثه على فضائية "اكسترا نيوز" اليوم الاثنين، أنه لجأ بعد ذلك إلى الصندوق الإجتماعي لمساعدته على تطوير مشروعه الذي بالفعل استجاب لطلبه و أمده بقرض ساهم في مساعدته لزيادة العمالة و الماكينات التي يستخدمها والتي انعكست  بشكل إيجابي على تطوير مشروعه بشكل كبير. 

 

كما أشار حمدي مطر رئيس جهاز تنمية المشروعات بالقليوبية، إلى أن الجهاز يمتلك برامج تدريبية وتأهيلية

لمساعدة كل من يرغب في العمل الحر و إقامة المشروعات حتى وإن لم يمتلك خبرات في البداية مما يؤهله فيما بعد انقضاء فترة التدريب  لتنفيذ مشروعه بشكل جيد في حين يتم التعاون على الفور مع كل من يملك خبرات في مجال مشروعه. 

 

ويذكر أن، جهاز تنمية المشروعات  المتوسطة ، الصغيرة ومتناهية الصغر دعم 155 ألف مشروع في القليوبية منذ إنشاءه عام 1992 وحتى الآن و الجدير بالذكر أن الجهاز قدم دعم بمقدار مليار وخمسمائة واثنين مليون جنيهاً لما يزيد عن 150 ألف مشروعاً في محافظة القليوبية كما وفر 230 ألف فرصة عمل في الفترة من عام 1992 وحتى عام 2018. 

 

شاهد الفيديو..